سماعة بيتس الجديده Powerbeats Pro تأتي بسعر 250$

M2

المدير
طاقم الإدارة
أعلنت شركة Beats المملوكه من ابل رسميًا عن سماعات Powerbeats Pro اللاسلكية الجديدة ، والتي تأتي بمثل AirPods ، خالية من الأسلاك وتأتي مع حقيبة شحن، ولكنها تتميز بتسعة ساعات من وقت الاستماع.

تأتي سماعه Powerbeats Pro بسعر 250 دولار، وتقول ابل إنها ستتوفر في شهر مايو القادم. توفر Powerbeats Pro "صوتًا قويًا ومتوازنًا مع نطاق ديناميكي وعزل للضوضاء لتجربة استماع رائعة".


يتميز سماعه Powerbeats Pro ، مثل Powerbeats الحالي ، بأنه مقاوم للعرق والماء ويتضمن مشبك للأذن بأربعة أحجام لإبقائها آمنة في مكانها أثناء التمرينات.

14650


"للحصول على ملاءمة مثالية لمعظم الناس ، اختبرت شركة ابل أكثر من 20 تكوينًا للوصول إلى "هيكل بزاوية هندسية" مصمم للتداخل "بشكل مريح في الأذن". وتقول ابل إن Powerbeats Pro أصغر بنسبة 23 بالمائة وأخف بنسبة 17 بالمائة من Powerbeats 3."

توجد عناصر تحكم فعلية في كل سماعة أذن ، مع أزرار مخصصة للصوت لضبط مستوى الصوت ، و زر للرد على المكالمات الهاتفية ورفضها وتغيير الاغنيه الذي يتم تشغيله حاليًا. مثل AirPods ، يكتشف Powerbeats Pro تلقائيًا عندما يكون في أذنيك ويمكنه تشغيل / إيقاف الموسيقى وفقًا لذلك.

14652


يأتي Powerbeats Pro في حقيبة الشحن الخاصة به، والتي تضيف أكثر من 24 ساعة من التشغيل المدمج مع تسع ساعات من وقت الاستماع الذي تحصل عليه من كل سماعة أذن. هناك ميزة الشحن السريع Fast Fuel مدتها 5 دقائق توفر ما يصل إلى 1.5 ساعة من التشغيل في خمس دقائق.

تقول ابل إن Powerbeats Pro تستخدم "تقنية البلوتوثClass 1" للنطاق الطويل وعدد أقل من التقطيع ، كما أن شريحة H1 الموجودة في الجيل الثاني من AirPods موجودة أيضًا في Powerbeats Pro.

تقوم ابل بتوفير Powerbeats Pro بأربعة ألوان مختلفه. و سيتم إطلاق Powerbeats Pro في مايو في الولايات المتحدة وأكثر من 20 دولة ومنطقة إضافية ، بما في ذلك أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والدانمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وهونج كونج وإيرلندا وإيطاليا واليابان واليابان وليختنشتاين ولوكسمبورغ وماكاو وهولندا ونيوزيلندا والنرويج والبرتغال وبورتوريكو وسنغافورة وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة.

14653
 
الأعلى