خبر تفوق أبل ميوزك على سبوتيفي في عدد المشتركين في الولايات المتحدة

M2

المدير
طاقم الإدارة
تجاوزت اعداد المشتركين المدفوعين في تطبيق Apple Music على Spotify في الولايات المتحدة ، وذلك وفقًا لمصادر مطلعة على الموضوع تحدثت مع صحيفة وول ستريت جورنال. وقد ورد أن التحول قد حدث في وقت مبكر من عام 2019 ؛ كان لدى ابل أكثر من 28 مليون مشترك في الولايات المتحدة في فبراير مقارنة بمشتركي سبوتيفي البالغ عددهم 26 مليون مشترك.

14649


ظهرت أخبار مماثلة في الصيف الماضي ، لكن الآن بعد أشهر ، دعمت صحيفه وول ستريت جورنال التقرير. ووفقًا للصحيفة ، فإن Apple Music تضيف مشتركين "بسرعة أكبر" من Spotify ، بمعدل نمو شهري يتراوح بين 2.6 إلى 3 بالمائة ، مقابل 1.5 إلى 2 بالمائة لـ Spotify.

بدأت Apple Music تشهد نمواً في مناطق خارج الولايات المتحدة أيضًا:
"تنمو Apple Music بشكل أسرع على مستوى العالم - بمعدل يتراوح بين 2.4٪ و 2.8٪ ، مقارنة بـ Spotify من 2٪ إلى 2.3٪ - وبدأت الفجوة في التقارب في أسواق أخرى خارج الولايات المتحدة ، وفقًا للأشخاص المطلعين على الأرقام."

تشير الأرقام التي تم الإبلاغ عنها إلى المشتركين المدفوعين واستبعاد أي مستخدم في الإصدار التجريبي المجاني من Apple Music لمدة ثلاثة أشهر أو المشتركين المجانين في Spotify. اما إذا كانت الأرقام تشمل المستويات المجانية ، فإن Spotify لديها مستخدمين اكثر من ابل ميوزك في الولايات المتحدة.

في فبراير 2018 ، تنبأت WSJ بأن Apple Music ستتفوق قريبًا على Spotify في الولايات المتحدة ، ولكن بفضل عروض العديدة من Spotify مع Hulu و Showtime ، ظلت Spotify في المقدمة لفترة أطول. تقدم Apple Music خصومات للعائلات والطلاب ، ولكن لم تشارك بعد مع شركة فيديو أخرى لتقديم حزمة مثل Spotify.

أصبحت ابل تركز بشكل متزايد على أعمال الخدمات في السنوات الأخيرة ، نظرًا لربحيتها العالية بفضل تكاليف الاشتراك الشهرية أو السنوية. ظهرت Apple Music لأول مرة في عام 2015 بمبلغ 9.99 دولارًا شهريًا، لكن الشركة توفر أيضًا تخزين iCloud بمستويات أسعار مختلفة ، كما أطلقت Apple News + بسعر 9.99 دولارًا شهريًا. في وقت لاحق من عام 2019 ، ستتاح للمستخدمين فرصة التسجيل في ابل Arcade و Apple TV + ، وكلاهما لم يعلان عن سعر الاشتراك بيهما.
 
الأعلى