تشكيلة الايفون 2019 تشمل اثنين من نماذج OLED جديدة مع كاميرات ثلاثية العدسات

M2

المدير
طاقم الإدارة
في تطور جديد حول شائعات الايفون الأخيرة ، ذكرت مدونة التكنولوجيا اليابانية Mac Otakara أن ابل تخطط لإطلاق طرازي ايفون 2019 الجديد كليهما مع كاميرات ثلاثية العدسات ، والتي ستظهر لأول مرة إلى جانب الإصدارات المحدثة داخليًا من الايفون XR / XS / XS Max الحاليه.

14647


نقلاً عن مصادر موثوقة في سلسلة التوريد الصينية، يزعم التقرير أن طرازي الايفون الجديدين سيوفران شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة و 6.5 بوصة ونظام كاميرا ثلاثية العدسات المشاع سابقًا.

يمضي التقرير إلى الإشارة إلى أن الطرازين الجديدين سيكون لهما جسم أكثر سُمكًا للتعويض عن وحدة الكاميرا الأكبر حجمًا ، وبالتالي سيكون سمك الموديل 6.1 بوصة أكثر بسماكة 0.15 مم من جهاز الايفون XS الحالي ، في حين سيشهد مكان الكاميرا 0.5 مم انخفاض في البروز.

وبالمثل ، من المفترض أن يكون جسم الموديل 6.5 بوصة أكثر سماكة بنسبة 0.4 ملم مع مكان الكاميرا التي تقل بنسبة 0.25 مم ، أي ما يعادل زيادة سُمك 0.2 ملم على XS Max الحالي.

يدعي موقع Macotakara أن الطرازين الجديدين سيأتيان مع كيبل USB-C إلى Lightning ومحول طاقة بقوة 18 واط USB-C ، مع إمكانية أن يقوم الجزء الخلفي من الهاتف بشحن الأجهزة المتوافقة مع Qi لاسلكيًا مثل Aساعه ابل و سماعه AirPods 2.

بشكل عام ، تشير الإشاعات إلى أن أنظمة الكاميرا ثلاثية العدسات سوف نراها هذا العام ، لكن معظم التسريبات الأخرى - من موقع OnLeaks على وجه الخصوص - تشير إلى أن الكاميرا ثلاثية العدسات لن تكون حصرية لأيفون واحد. و لا تشير إلى أنه سيكون ميزة فريدة من طرازات إضافية في تشكيلة ابل.
 
الأعلى