عندي مشكله

السلام علييكم
كيفكم أخواني
أنا عندي Macbook أنا كنت محمل عليه بس وندز xp خرب عندي ويندوز Xp قررت أني أمسحه مأحمل Max +xp بس المشكله مو راضي لما أضع سيدي الماك أتعبت الخطوات عادي إلا لين وصلت خطوت
select Destination
يطلع ليه select a destination volume to inistall the Mac OS x software

الصور مرفقه
المشكله الثانيه شريت سيدي جديد فكرت أن الخراب من السيدي لما أشغله وأعيد تشغيل الجهاز مايقلع مادري ليش ويكتب ليه في النهاييه أن فيه عطل في السيتم عفوا أهو dvd تطلع ليه هذي الساله بالظبط Error loading operationg system

أتمنى انكم تشفووون ليه حل أنتظر الرد

المرفقات

yousufinternet

عضوية ذهبية
إذهب إلى tools من شريط القوائم(حسب ما أتذكر) ، و إختر disk utility و حدد القرص الصلب و إعمل له فورمات بصيغة hsf
إذا تريد التفاصيل أكثر
لازم تنتظر وقت أكثر :)

راح أجرب وأرد عليك

yousufinternet

عضوية ذهبية
أوكي بالإنتظار :)

حبيبي رحت وسويت الخطوه إلي قلت عليها بس المشكله أنها مأقدر امسحه لأن حالته الهادرس مكتوب تحت failing هنا المشكله
أنا أول مادخلت ونيدو الماك قبل مأكتب الموضوع هذا حصلت حلصت مساحة الوندز xp ومتسحتها بعدين كلمة باقي الخطوات تكتب ليه أنه لازم يشيك على الدسك من المعلومات خليته بعدين أعاد ليه تشغيل الجهاز بعدين صار المشكله إلي قلت لك عليها لما عاد التشغيل سويت نفس الخطوات الاولى بس المشكله معاد حصلت هاردسك في الخطوه الأولى مأدري ليش سويت الكلام إلي قلته ليه بس المشكله مو راضي أنه يتفرمت حاولت من الصبح انا أحاول بس مو راضي
أنتظر ردك وأسف تعبتك معي

yousufinternet

عضوية ذهبية
طيب هل تطلعلك أي رسالة خطأ عندما تحاول " فرمتته "

مأقدر أضغط على شي
انا أرفقت صوره ممكن توضح لك أكثر
وهذي معلومات إلي مكتوبه تحت
mount point : not mounted
partition type : window infts
Sm.a.r.t. status :failing
أتمنى هذي المعلومات كافيه

المرفقات

yousufinternet

عضوية ذهبية
طيب في زر فوق لونه أزرق مكتوب تحته mount حدد الهارد ديسك و بعدين إعمل mount و جرب تعمل erase ..
ردنا خبر باللي يصير :)

للأسف مو راضي لأني مأقدر أضغط ولا شي

yousufinternet

عضوية ذهبية
حتى الأزرار اللي فوق ... متأكد، و متأكد أنك حددت القرص من اليسار
الصراحه لحد هون يعني خلص ما أقدر أساعدك
يجوز في مشكلة بالهارد ديسك أو مشكلة بالسيدي اللي معك
إن شاء الله أعضاء المنتدى يساعدوك

أنا معي سيدي جديد توني شاريه بس للأسف لما أدخله أسويه أعادة تشغيل للجهاز مايسوي شي مأدري ليش ممكن تقدر تفيدني في الخطوه هذي
لما أعيد تشغيل الجهاز أضغظ c علشان يشتغل السيدي بس للأسف مايزبط
ممكن تقدر تفيديني في الخطوه هذي ومشكور الله يعطيك العافيه

yousufinternet

عضوية ذهبية
طيب أنت الأن عامل بوت و داخل على السيدي، لعد كيف بدأت بالتنزيل إذا لم تستطع الإقلاع من السيدي !!
ترى أنا دخت
هههههه

yousufinternet

عضوية ذهبية
ممكن تخبرني شو نوع جهازك
:)

نوع جهازي Macbook أسود

عفوا أنا غير السدي هذا توني شاري واحد جديد توني انا أستخدمته بس للأسف مو راضي يقلع أنا حاط القديم

الأعلى