مشكلة الاشعارات

حمد

عضو نشط
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اخواني عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مشكلة فـِـيْ الماك يوم اشغل الماك گـِْ♡̨̐ـِْلِْ مره يظهر لي الاشعارات ولازم ادخل الباسورد گـِْ♡̨̐ـِْلِْ مره ينطفي
ف ياريت تعطوني وين المشكلة
لقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.23.25 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.23.36 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.23.49 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.23.59 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.24.09 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.24.21 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.24.30 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.23.14 م.pngلقطة الشاشة 2018-12-05 في 4.22.58 م.png

آخر تعديل بواسطة المشرف:

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
و عليكم السلام

حمد. الاشعارات هذه لتطبيقات انت تستخدمها ؟؟ و هل انت عارف ايش هذه ؟؟؟

حمد

عضو نشط
والله مااعرف صار لي فتره طويله مااستخدمة الجهاز ويوم شغلته ظهر لي هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ الاشعارات عندڳ طريقة كيف اشلها

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
طيب الأفضل انك تسوي تنظيف للجهاز من البرامج و الملفات.

في اكثر من موضوع هنا فيها كذا طريقة.

حمد

عضو نشط
كيف اسوي تنظيف لاني نزلت برنامج ccleaner ونظفت ونفس المشكلة

حمد

عضو نشط
يعني ماشي فايده اول امل

حمد

عضو نشط
اخواني واجهتني مشكله بسيطه واحب انكم تساعدوني باسرع وقت اذا سمحتو سويت حساب في الانستقرام وكلمة السر من سلسلة المفاتيح يعني كلمة سر قوية والمشكلة الباسورد ما اتسيف واللحين ابغي اغير الرقم السري يطلب الرقم القديم ويطرشون لي مسج يوم افتحه يوديني انستقرام
والشي الثاني عندي حساب في الفيس والرقم اللي مخلنه رقم شخص خارج الدوله وانا دمجت الانستقرام بالفيس يوم ادخل على الانستقرام واسوي فور قت يوديني على الحساب بالفيس عشان افتح الانستقرام كيف افصل الحسابين عن بعض

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
يعني ماشي فايده اول امل
حمد هل المشكله حق الكي تشين مازالت موجودة ؟

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
اخواني واجهتني مشكله بسيطه واحب انكم تساعدوني باسرع وقت اذا سمحتو سويت حساب في الانستقرام وكلمة السر من سلسلة المفاتيح يعني كلمة سر قوية والمشكلة الباسورد ما اتسيف واللحين ابغي اغير الرقم السري يطلب الرقم القديم ويطرشون لي مسج يوم افتحه يوديني انستقرام
والشي الثاني عندي حساب في الفيس والرقم اللي مخلنه رقم شخص خارج الدوله وانا دمجت الانستقرام بالفيس يوم ادخل على الانستقرام واسوي فور قت يوديني على الحساب بالفيس عشان افتح الانستقرام كيف افصل الحسابين عن بعض
فصل الحسابين على حسب معرفتي يكون من الانستغرام.

بس بما انه عندك مشكله في الانستغرام، اذا انت طلبت اعادة تعيين الرقم السري للحساب فهو ما يطلب الباسورد القديم يعطيك خانتين للباسورد الجديد و التاكيد عليه. بس .
بعد ما تسويها تروح للتطبيق حق الانستغرام و هو من نفسه المفروض يطلعك و يخليك تكتب اليوزر و الباسورد الجديد اللي سويته عشان تدخل.

حمد

عضو نشط
اخواني عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ الفيس تايم فـي الفيس تــــــايم يوم ادخل عليه وادخل الباسورد يعطيني غلط شو الحل وياه مع انه تم تحديث

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
اخواني عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ الفيس تايم فـي الفيس تــــــايم يوم ادخل عليه وادخل الباسورد يعطيني غلط شو الحل وياه مع انه تم تحديث
حمد، عيد تشغيل الجهاز و تأكد انه الباسورد صحيح هو نفس الباسورد حق الإبل ستور.

الأعلى