سؤال macbook pro 2018

06-06-2018
11
0
1
19
زي ما تعرفون ابل فاجئت الجميع يوم نزل الماك بوك برو 2018 الحمدلله انه مااشتريت اصدار 2017 لكن متى راح ينزل السعودية وكم ياخذ شهر ولا شهرين عشين ينزل الاسواق الله يسعدكم الي عنده خبر يعطينا ❤

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,335
419
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
اهلا عمار.

اولا التوريد يعتمد على الموزعين هنا. فتحتاج الى التواصل معاهم و التأكد منهم.

ولكن!!

حط في بالك الجهاز حيجي عادي يعني مافيه تعديلات مثل زيادة الهارديسك اللي دائما ما اشدد عليه ان لا يقل عن ١ تيرا.

و لا تنسى السعر راح يكون مرتفع. في موضوع نشرناه عن الفرق بين الجهازين ٢٠١٧ و ٢٠١٨ شوفه راح يفيدك.

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,335
419
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
06-06-2018
11
0
1
19
اهلا عمار.

اولا التوريد يعتمد على الموزعين هنا. فتحتاج الى التواصل معاهم و التأكد منهم.

ولكن!!

حط في بالك الجهاز حيجي عادي يعني مافيه تعديلات مثل زيادة الهارديسك اللي دائما ما اشدد عليه ان لا يقل عن ١ تيرا.

و لا تنسى السعر راح يكون مرتفع. في موضوع نشرناه عن الفرق بين الجهازين ٢٠١٧ و ٢٠١٨ شوفه راح يفيدك.
طيب الله يسعدك انا حاولت اطلب واحد من امريكا لكن مو راضي يقبل بطاقة الماستر كارد الاهلي طيب هل راح يقبل الفيزا السعوديه لانه اشوف اكثر من كم شخص اشترو بالفيزا فقلت ممكن الماستر كارد مايقبل

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,335
419
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
المفروض انها تنقلب عادي. انا عندي فيزا من سامبا و لكن !!

دائما في الأغلب يسوا حجز للمبلغ مثلا الجهاز قيمته ٢٠٠٠ دولار هم يسوا زي العمليتين وحدة حجز للمبلغ و الثانية تكون سحب من البطاقة. و يفكوا الحجز عن المبلغ الاول. << صارت معاي زمان خاصة عند الطلبية من ابل.
ثانيا تاكد انه المبلغ اللي في البطاقة اكثر من المطلوب مثلا ٢٠٠٠. دولار قيمة الجهاز خلي في البطاقة ٢١٠٠ دولار مثلا.

و اذا ما زبطت جرب غير البطاقة او اتصل على البنك الأهلي و هم يقولوك ايش المشكله.

بالتوفيق لك