خبر أدوبي ستطلق النسخة الكاملة من فوتوشوب للايباد

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,506
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
ستطلق شركة أدوبي Adobe "النسخة الكاملة" من برنامج Photoshop for iPad في عام 2019 ، وفقًا لـ Bloomberg'. يزعم التقرير أن Adobe ستقوم بمعاينة التطبيق في مؤتمر MAX الإبداعي السنوي في أكتوبر.​



أكد Scott Belsky، رئيس برنامج Creative Cloud، أن الشركة تعمل على إصدار جديد متعدد المنصات من Photoshop والتطبيقات الأخرى ، ولكنه رفض تحديد توقيت الإطلاق.​

تقدم Adobe بالفعل مجموعة من التطبيقات المصاحبة لـ Photoshop على الايفون و الايباد، بما في ذلك Photoshop Fix للتنقيح الاساسي ، Photoshop Express للتحرير الأساسي للصور وإنشاء التراكيب، Photoshop Sketch للرسم و التلوين ، و Photoshop Mix لإنشاء صور متعددة الطبقات.

ومن المتوقع أن تقدم النسخة الكاملة مجموعة أوسع من الأدوات ، مما يمكن المستخدمين من بدء مشروع على سطح المكتب والاستمرار في التحرير على جهاز الايباد ، أو العكس. يقال إن التطبيق يحتوي على واجهة متوافقة مع الجوّال ، كجزء من إصلاح هندسي يمتد إلى تطبيقات Adobe الأخرى ، مثل Illustrator.

من المفترض أن يُطلق على هذا التطبيق اسم Photoshop CC for iPad ، ومن المرجح أن يكون تنزيلًا مجانيًا ، ولكن مثل Lightroom CC المتاح بالفعل للايباد ، من المرجح أن يكون اشتراك في Creative Cloud بواقع 9.99 دولار أمريكي في الشهر للوصول إلى مجموعة الميزات الكاملة والمزامنة مع فوتوشوب على سطح المكتب.​

سيتنافس Photoshop CC مع تطبيقات تحرير الصور الأخرى على الايباد ، بما في ذلك Affinity Photo و Pixelmator و Snapseed by Google.

 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,180
388
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#2
عند استخدام بعض الشاشات الخارجية مع طرازات ماك بوك برو 2018  الجديدة ، فإن ميزة  ترو تون المدمجة التي تتطابق مع لون شاشة MacBook Pro إلى الإضاءة المحيطة في الغرفة سوف تمتد أيضًا إلى الشاشة المتصلة.
وفقًا لوثيقة دعم نشرتها Apple هذا الصباح ، يمكن لـ True Tone ضبط شاشة Apple Thunderbolt باستخدام مهايئ Apple Thunderbolt 3 إلى Thunderbolt 2 وشاشة LG UltraFine 5K وشاشة LG UltraFine 4K.
 
مواصلة القراءة ...