سؤال Macbook pro 13inch

06-06-2018
11
0
1
19
الله يسعدكم انا كنت ناوي اخذ ماك بوك برو 15 انش
لكن غير رأيت وقلت باخذ 13 انش بمواصفات خاصه اذا طلبته كم ياخذ عشين يجي السعوديه والضمان على فين راح يكون افيدوني الله يسعدكم ❤ والجهاز سعره راح يكون 2309 بالريال 8600 تقريبا كم راح ياخذون مبلغ تحويل الي جرب يفيدني ):

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,313
413
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
الله يسعدكم انا كنت ناوي اخذ ماك بوك برو 15 انش
لكن غير رأيت وقلت باخذ 13 انش بمواصفات خاصه اذا طلبته كم ياخذ عشين يجي السعوديه والضمان على فين راح يكون افيدوني الله يسعدكم ❤ والجهاز سعره راح يكون 2309 بالريال 8600 تقريبا كم راح ياخذون مبلغ تحويل الي جرب يفيدني ):
اهلا عمار.

انت حتشحنه عن طريق اراميكس ؟ او واصل العالمي؟؟

انتبه، ابل ما تقبل الشحن للعناوين اللي فيها pobox

بس في الحالات كلها هم ما راح يخصموا من الفيزا الا اذا صار جاهز للشحن. في بداية الطلب راح يسحبوا المبلغ يحطوه على hold و بعدها يشحنوا و ينخصم المبلغ.

انا شخصيا ما قد جربت الشحن مباشرة لاني كنت في أمريكا و كنت اشتريها بنفسي و بعدها اشحنها للسعودية عن طريق اراميكس. و كان الجهاز يوصل بشكل ممتاز.

تقريبا يأخذ أسبوعين من اول الطلب الين الوصول عندك. انت اذا سويت طلب خاص راح يعطيك كم المدة عشان ينشحن الجهاز.

الضمان هي هذه المشكلة الكبيرة. زمان ما كانوا يقبلوا الضمان من خارج حاسبات العرب. الان ما عندي اَي خلفية.
و لكن ان شاء الله ما تحتاج الى الضمان، و اذا احتجت ممكن تكلم ابل مباشرة و هم يعطوك الخيارات المتاحة.

سعر الصرف على حسب البنك لاتنسى تحسب الضرايب و الشحن الداخلي الى الصندوق و كمان شحن الصندوق الى البيت.

و مبرووك مقدما و الله يبارك لك في الجهاز .

06-06-2018
11
0
1
19
اهلا عمار.

انت حتشحنه عن طريق اراميكس ؟ او واصل العالمي؟؟

انتبه، ابل ما تقبل الشحن للعناوين اللي فيها pobox

بس في الحالات كلها هم ما راح يخصموا من الفيزا الا اذا صار جاهز للشحن. في بداية الطلب راح يسحبوا المبلغ يحطوه على hold و بعدها يشحنوا و ينخصم المبلغ.

انا شخصيا ما قد جربت الشحن مباشرة لاني كنت في أمريكا و كنت اشتريها بنفسي و بعدها اشحنها للسعودية عن طريق اراميكس. و كان الجهاز يوصل بشكل ممتاز.

تقريبا يأخذ أسبوعين من اول الطلب الين الوصول عندك. انت اذا سويت طلب خاص راح يعطيك كم المدة عشان ينشحن الجهاز.

الضمان هي هذه المشكلة الكبيرة. زمان ما كانوا يقبلوا الضمان من خارج حاسبات العرب. الان ما عندي اَي خلفية.
و لكن ان شاء الله ما تحتاج الى الضمان، و اذا احتجت ممكن تكلم ابل مباشرة و هم يعطوك الخيارات المتاحة.

سعر الصرف على حسب البنك لاتنسى تحسب الضرايب و الشحن الداخلي الى الصندوق و كمان شحن الصندوق الى البيت.

و مبرووك مقدما و الله يبارك لك في الجهاز .
طيب الله يسعدك اذا اخذته من ابل راح يكون ارخص مع الضرايب ولا نفس السعر

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,313
413
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
طيب الله يسعدك اذا اخذته من ابل راح يكون ارخص مع الضرايب ولا نفس السعر
الان خش على موقع ابل و سوي طلب عادي وحط العنوان سواء حق اراميكس او غيره و راح يطلع السعر مع الضرائب في أمريكا فقط!
اكيد لما يوصل الجها هنا راح تدفع مبلغ ٣٠٠ ريال او اقل للشركة الناقلة.

و بعدها انزل المحلات هنا، و شوف سعر طلبك اذا كان موجود او لا! دور في كذا محل لا تعتمد على محل واحد.

و بعدها قارن الأسعار اذا الفرق كبير خذ الأرخص اذا الفرق قليل خذ الأرخص.