تقرير CarPlay في نظام التشغيل iOS 12: تحسينات التطبيقات الصوتية ، والإطار الجديد ، وتطبيقات الخرائط

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,592
282
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1


في مؤتمر WWDC، أعلنت ابل رسميا أن نظام التشفيل في السياره CarPlay سيكتسب دعما لتطبيقات الخرائط الخارجية مثل Waze و Google Maps. قدمت ابل تفاصيل إضافية حول هذه الميزة، بالإضافة إلى تحسينات على تطبيقات CarPlay الحالية ، خلال ايام WWDC.

قالت ابل ان هناك تحسينات القادمه لتطبيقات الصوت في CarPlay. وأوضح Albert Wan ان ، وهو جزء من فريق iOS Car Experience ، أن نظام التشغيل iOS 12 يركز على أربعة تحسينات رئيسية في CarPlay:
-تحسين الأداء
-أسرع تسلسل لبدء التشغيل
-رسوم متحركة أكثر سلاسة
-تواصل أفضل مع التطبيقات

أحد النقاط التي أكد عليها Wan ان المطورون بحاجة إلى حساب سيناريوهات القيادة المشتركة ، مثل الايفون المتصل بـ CarPlay الذي يتم قفله برمز المرور ، وإشارة شبكة مختلفة. على سبيل المثال ، يجب على التطبيق ملء المحتوى متى أمكن لتجنب حدوث انقطاع في الشبكة يؤثر في تشغيل الصوت.

بعد ذلك ، شرح Mike Knippers، من فريق iOS Car Experience أيضًا ، عملية جلب تطبيقات الملاحة الحالية إلى CarPlay. وقال إن إطار CarPlay الجديد سيتيح للمطورين طرح "القليل من الجهد" لتقديم طلباتهم إلى CarPlay.​

لتطبيقات الملاحة في CarPlay ، تؤكد شركة آبل على ثلاث نقاط رئيسية. وتشمل هذه التطبيقات التنقل عبر واجهة الخريطة، وتوفير تنبيهات الملاحة، وتوفير الملاحة الكاملة. ويشمل ذلك تفاصيل مثل عندما يصل مستخدم إلى وجهته، وتقديرات الوقت، و التنقلات القادمة.​

في النهاية ، تأمل ابل أن تجعل إطارات CarPlay الجديده من السهل للمطورين إحضار تطبيقاتهم الحالية إلى CarPlay.