شرح مميزات خفيه في iOS 12 : إيماءة إغلاق تطبيق جديده على الايفون X و إيماءات iPad جديده واداة شاشة الوقت وأكثر

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,592
282
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
طرحت شركة آبل نظام التشغيل iOS 12 مع عدد كبير من التحديثات ، بدءًا من التحسينات لميزه عدم الإزعاج إلى نظام مراقبة جديد بالكامل يتتبع مقدار الوقت الذي تقضيه في جهاز iPhone أو iPad.

هناك أيضًا "Memoji" جديد ، ويعرف أيضًا باسم Animojis الشخصي ، وهناك دعم لـلفيستايم الجماعي، وكان هناك الكثير من التغييرات الأخرى التي تمت تغطيتها في الحدث الرئيسي. ولكن بالإضافة إلى كل هذه الميزات الجديدة ، فهناك العشرات من التغييرات الصغيرة التي لم تغطها ابل في إعلانها على نظام التشغيل iOS 12.

في ما يلي ، جمعنا قائمة بالمميزات الجديدة الأقل شهرة أو "المخفية" في تحديث نظام التشغيل iOS 12 الجديد.​


- iPhone X App Switcher - لم تعد بحاجة إلى الضغط على التطبيقات لإغلاقها. التمرير سريعًا كما لو كان على الايفون 8 و الاقدم.

- Siri Voices - في الولايات المتحدة ، هناك خيارات لصوت سيري جديدة لللهجات الأيرلندية والجنوب أفريقية في كلا الجنسين الذكور والإناث.

- Multiple Faces in Face ID - في إعدادات Face ID ، هناك خيار "إعداد مظهر بديل" يبدو أنه يستهدف الأشخاص الذين قد يحتاجون إلى تغيير مظهرهم بشكل جذري على شكلهم العادي أو أولئك الذين يريدون إلغاء تأمين Face ID مع استخدام وجهين.


- Face ID Rescanning - اذا فشل معرّف الوجه، يمكنك التمرير سريعًا من الجزء السفلي من جهاز iPhone X لبدء عملية إعادة الفحص.

- Screen Time Widget - في قسم الأدوات ، يمكن الوصول إليها من خلال التمرير سريعًا إلى اليمين على الشاشة الرئيسية ، توجد أداة وقت شاشة جديدة حيث يمكنك معرفة مقدار الوقت الذي أنفقته على جهاز iOS مؤخرًا ، وما الذي قلت فعلته. يمكنك أيضًا الاطلاع على مقاييس استخدام وقت الشاشة بالكامل في تطبيق الإعدادات.



- Automatic Updates - يقدم نظام التشغيل iOS 12 خيارًا لتشغيل التحديثات التلقائية للبرامج تحت General -> Software Update. سيؤدي هذا إلى تحديث إصدار iOS الخاص بك تلقائيًا عند توفر التحديث.


- Messages Shortcuts - إذا نقرت على اسم شخص في تطبيق الرسائل ، فهناك الآن اختصارات لبدء مكالمة صوتية لتطبيق الفيس تايم، أو بدء مكالمة فيديو في الفيس تايم ، أو الحصول على معلومات عن جهة الاتصال. هذه أيضًا طريقة لبدء تشغيل مكالمه فيس تايم جماعية من تطبيق الرسائل.



- Notification Grouping - في قسم التنبيهات من تطبيق الإعدادات ، هناك خيارات لتخصيص تجميع الإشعارات لجميع تطبيقاتك. تتضمن إعدادات التجميع الخاصة بالإشعار "تلقائي" و "بالتطبيق" و "إيقاف". تم أيضًا إعادة تصميم إعدادات الإشعار إلى حد ما ، وهناك تبديل لإعداد الإشعارات بحيث تظهر فقط في مركز الإشعارات وليس شاشة التأمين.

- إيماءات iPad جديدة - إيماءات من ابل على جهاز iPad لتتوافق بشكل أفضل مع جهاز iPhone X. يمكنك الآن التمرير سريعًا لأسفل من الجزء العلوي الايمن من iPad لإظهار مركز التحكم ، بدلاً من التمرير سريعًا من الأسفل. وسوف تنتقل إلى الشاشة الرئيسية اذا مررت من الاسفل.

- iPad Menu Bar - تم إعادة تصميم شريط القوائم في الجزء العلوي من جهاز iPad ، ويبدو أن ابل توفر مساحة للكاميرا الاماميه سيتم توفيرها في طرازات iPad Pro القادمة التي ستضم ميزة Face ID. يوجد الوقت واليوم والتاريخ على الجانب الأيسر العلوي من الشاشة ، بينما يعرض اليمين اتصال Wi-Fi أو LTE ، و البلوتوث ، وعمر البطارية.


- Passwords - هناك واجهة جديدة لإدارة كلمات المرور والتي يمكنها عرض كلمات المرور من 1Password وتطبيقات مشابهة في شريط الاقتراح QuickType عند إدخال معلومات تسجيل الدخول. يضيف iOS 12 أيضًا اقتراحات كلمة مرور iOS لتطبيقات الجهات الخارجية ، مثل Keychain في Safari. كما ستقوم ابل بتتبع كلمات المرور التي تمت إعادة استخدامها وتطالبك بإنشاء كلمات مرور جديدة.

- One-Time Password Autofill - تقول ابل أن رموز المرور التي تصلك عن طريق رسائل SMS ستظهر تلقائيًا كخيارات الملء التلقائي لذا لن تحتاج إلى الخروج من التطبيق و فتح تطبيق الرسائل ، نسخه ، ثم إدخاله في التطبيق الذي يحتاج إلى الرمز. في تطبيق الإعدادات ، تم استبدال "Autofill" في Safari بـ "Password Autofill" ، كما يوجد إعداد Autofill Passwords ضمن كلمات المرور والحسابات Passwords & Accounts.


- Smarter Siri - يمكن لسيري أن يجيب على أسئلة حول الأشخاص المشهورين، الطعام ، ورياضة السيارات. بإمكان سيري أيضًا البحث عن كلمات المرور والبحث عن الذكريات في الصور.

- Scan QR Code in Control Center - هناك اختصار جديد في مركز التحكم لقراءة كود QR.


- Wallpaper - هناك خلفية جديدة iOS12 .

- Siri Suggestions - هناك إعداد جديد للسماح لمقترحات سيري بالظهور على شاشة القفل. يمكنك أيضًا تمكين "اختصارات" في قائمة "الإعدادات" ، على الرغم من عدم توفر "اختصارات" حتى الآن ، وسيتم طرحها من خلال مجموعة التطبيقات التي سيتم إصدارها في وقت لاحق. يمكن تمكين اقتراحات سيري على شاشة القفل على أساس كل تطبيق.


- Lock Screen Options - هناك خيارات جديدة لتعطيل الوصول إلى Wallet وإكسسوارات USB عندما يكون جهاز الايفون مقفلاً باستخدام رمز مرور. عند تعطيل ملحقات USB ، تحتاج إلى إلغاء قفل الايفون للسماح لملحقات USB بالاتصال عند مرور أكثر من ساعة على قفل الايفون الخاص بك.


- Voice Memos - الآن أصبحت المذكرات الصوتية موجوده على الايباد و الماك ولديها دعم iCloud ، وهناك إعدادات للمذكرات الصوتية في تطبيق الإعدادات. يمكنك اختيار وقت حذف "المذكرات الصوتية" واختيار جودة ضغط الصوت وتعيين اسم تسجيل افتراضي.

- Markup Colors - هناك الكثير من الألوان المتاحة عند استخدام Markup لتحرير لقطات الشاشة ، ووضع علامات على الصور ، وتحرير ملفات PDF ، والمزيد.


- Safari Icons - هناك خيار في تطبيق الإعدادات لتمكين Favicons لعلامات التبويب Safari ، ميزة جديدة في iOS 12. هناك أيضًا العديد من الميزات التجريبية WebKit الجديدة التي تختبرها ابل.

- Apple Books - اسم جديد و تغيير في الشكل لتطبيق Books ، هناك العديد من الإعدادات الجديدة للكتب في تطبيق الإعدادات. يمكنك تشغيل خيارات المزامنة لميزة "القراءة الآن Reading Now" لتتبع مكان وجودك في كتاب عبر الأجهزة ، ويمكنك اختيار أجهزة معينة ترغب في تحديث مكانك فيها.​


- Podcasts - يمكنك تعيين فترات مخصصة لخيار Forward و Back في Podcasts. الخياران منفصلان ، وتتوفر الفترات من 10 إلى 60 ثانية.


- Battery Info - في تطبيق الإعدادات، يعرض مخطط لاستخدام البطارية خلال آخر 24 ساعة أو آخر 10 أيام بدلاً من آخر 7 أيام. يوجد أيضًا مخطط جديد تمامًا يعرض معلومات استخدام البطارية.



- Apple Music Changes - في ابل ميوزك، يمكنك البحث عن الأغاني حسب كلمات الأغنية. تعرض صفحات الفنان بشكل اكبر وزر "Play" جديد والذي يعرض كتالوج الأغاني الكامله للفنان.

- Siri in Low Power Mode - يمكنك استخدام "Hey Siri" مع وضعيه Low Power Mode قيد التشغيل في iOS 12.
- 3D Touch - هناك خيارات ثلاثية الأبعاد جديدة لتطبيقات الكاميرا و الملاحظات. مع الكاميرا يمكنك 3D Touch لمسح رمز QR ضوئيًا ، وفي الملاحظات هناك اختصار لمسح مستند ضوئيًا.

- Password AirDropping - في iOS12 ، يمكنك ارسال كلمات المرور الخاصة بك بين الاجهزه و الاشخاص بواسطه AirDrop، مما يجعل تبادل كلمات المرور بسيطة.
منتبتنمبيتىنتنبي.png