سؤال Macbook Pro 13 inch [ i7] with touch bar

08-06-2018
2
0
1
25
السلام عليكم
مبارك عليكم ما تبقى من الشهر :)

انا مهتمة ب Mackbook pro 13 inch مع الميزة الجديدة اللي هي ال Touch bar
لكن لاحظت لما دخلت موقع ابل انه i7 يتوفر للاجهزة 13 inch ، سؤالي

- هل الجهاز ماراح يسخن ؟ لانه بالعادة ال i7 laptops ما تتحمل ،عالطول تسخن وكان معايا واحد
انا سمعت انه 7th generation معدلة وما صارت تسخن بس حبيت اتاكد

- السؤال الثاني لاحظت انه ال trackbad صارت اكبر ، وتقريبا في مكان المعصم ،، هل هذا راح يتعارض ولا فيه خاصية معينه؟

وشكرا^^

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,115
381
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
السلام عليكم
مبارك عليكم ما تبقى من الشهر :)

انا مهتمة ب Mackbook pro 13 inch مع الميزة الجديدة اللي هي ال Touch bar
لكن لاحظت لما دخلت موقع ابل انه i7 يتوفر للاجهزة 13 inch ، سؤالي

- هل الجهاز ماراح يسخن ؟ لانه بالعادة ال i7 laptops ما تتحمل ،عالطول تسخن وكان معايا واحد
انا سمعت انه 7th generation معدلة وما صارت تسخن بس حبيت اتاكد

- السؤال الثاني لاحظت انه ال trackbad صارت اكبر ، وتقريبا في مكان المعصم ،، هل هذا راح يتعارض ولا فيه خاصية معينه؟

وشكرا^^
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

بالنسبة للجهاز ١٣ انش مع معالج i7 راح يكون في تسخين و لكن العادي و هذا طبيعي بسبب قوة المعالج. حتى لو كان في ١٥ انش حتكون نفس الحكاية.
<< شخصيا ما عمري اشتريت ١٥ انش كل اجهزتي ١٣ انش و التسخين كان عادي بالنسبة لي.
التعديل اللي صار شي طبيعي، مع كل جيل جديد من المعالجات يتم تصحيح الاخطاء السابقة و تحديثها و اضافة ميزات جديدة و هذا طبيعي.

التراك باد كبر حتى يكون في اريحية لليد عند الاستخدام و هذه عن تجربة ما صار زي في الاجهزة القديمة حدود صغيرة اليد تحس بيها بسبب صغر المساحة في السابق.

و الله يبارك لك في الجهاز.

و نصيحة اخيرة: اذا حتاخذي ٥١٢ جيجا هارديسك او اقل اشتري هارديسك خارجي لانه المساحة لا تكفي في المستقبل القريب.

08-06-2018
2
0
1
25
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

بالنسبة للجهاز ١٣ انش مع معالج i7 راح يكون في تسخين و لكن العادي و هذا طبيعي بسبب قوة المعالج. حتى لو كان في ١٥ انش حتكون نفس الحكاية.
<< شخصيا ما عمري اشتريت ١٥ انش كل اجهزتي ١٣ انش و التسخين كان عادي بالنسبة لي.
التعديل اللي صار شي طبيعي، مع كل جيل جديد من المعالجات يتم تصحيح الاخطاء السابقة و تحديثها و اضافة ميزات جديدة و هذا طبيعي.

التراك باد كبر حتى يكون في اريحية لليد عند الاستخدام و هذه عن تجربة ما صار زي في الاجهزة القديمة حدود صغيرة اليد تحس بيها بسبب صغر المساحة في السابق.

و الله يبارك لك في الجهاز.

و نصيحة اخيرة: اذا حتاخذي ٥١٢ جيجا هارديسك او اقل اشتري هارديسك خارجي لانه المساحة لا تكفي في المستقبل القريب.
مشكور اخوي ع الرد
انا دايما معاي 13 inch من ماك لكن ال i7 شريته من hp لكن يحتمي الجهاز لدرجه انه يعلق عشان كذا سالت عن ماك هل هو نفس الحكاية
اما الtrackpad انا سمعت انه يعيق اثناء الشغل لانه المعصم يكون داخل الtrackpad

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,115
381
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
مشكور اخوي ع الرد
انا دايما معاي 13 inch من ماك لكن ال i7 شريته من hp لكن يحتمي الجهاز لدرجه انه يعلق عشان كذا سالت عن ماك هل هو نفس الحكاية
اما الtrackpad انا سمعت انه يعيق اثناء الشغل لانه المعصم يكون داخل الtrackpad

في البداية اليد ما تتعود على التراك باد ، لكن مع الوقت كل شي حيكون سلس.

الجهاز ممتاز و ١٥ انش مع i7 ممتاز جدا. و لكن زي ما قلت الاهم انه الهارديسك يكون ١ تيرا اذا ما كان في هارديسك خارجي مهم جدا.