خبر نماذج ساعه ابل ٣ الخليوي ستتوفر للطلب المسبق في أربع دول جديدة من 8 يونيو منها الامارات العربيه المتحده

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,478
278
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت شركة أبل من خلال مواقعها الإقليمية أن طرازات Apple Watch Series 3 LTE ستكون متوفرة للطلب المسبق في البرازيل والمكسيك وكوريا الجنوبية والإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة 8 يونيو.



ستصل ساعه ابل ٣ مع اتصال البيانات الخلوية إلى الإمارات العربية المتحدة في 15 يونيو ، مع بدء الطلب المسبق في 8 يونيو. و سيبدأ سعره من 1364 درهمًا. وكانت أبل قد أعلنت في وقت سابق عن "ساعه ابل" الذي يدعم الاتصال الخلوي في سبتمبر الماضي ، لكن مصادر أخبرت صحيفة "Gulf News " أن شركات الاتصالات في الإمارات كانت بحاجة إلى إجراء تغييرات طفيفة على شبكتها لجعلها متوافقة مع الجهاز الجديد.​

يجب إقران الإصدارات السابقة من ساعه ابل مع الايفون عبر البلوتوث ، ولكن النسخة الخلوية ستسمح لمستخدمي الساعه بترك هاتفهم في المنزل أثناء السير أو الجري أو السباحة أو ركوب الدراجة. شركه الاتصالات الاماراتيه تقول أن الساعة لا تملك خيار التجوال الدولي للبيانات.

النسخة الخلوية سيكون لها شريحة sim وتتطلب اشتراك للبيانات. بدأت شركه اتصالات ببث تغريدة حول الساعة الجديدة ، ولكن لم يصدر أي إصدار بعد من شركه الاتصال du.​

لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٧ في ٤.٥٠.٢٧ م.png

تعكس هذه التحركات التوسع المستمر في سوق الهواتف الذكية الخلوية لشركة ابل في جميع أنحاء العالم. في الشهر الماضي ، اصبحت الساعه بالنموذج الخليوي متوفرة في الدنمارك ، والهند ، والسويد ، وتايوان.

 

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,115
381
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#2
هذا يعني انها قريبة جدا لباقي الدول، كل اللي تحتاجتها الشركات هي التحديث في انظمتها و دعم الابراج لها.