تقرير الكشف عن TVOS 12 مع دعم Dolby Atmos لأجهزة Apple TV 4K وتحديثات شاشة التوقف والمزيد

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,478
278
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
887879.jpg


أعلنت شركة آبل اليوم عن نظام tvOS 12 ، الذي سيقدم الدعم لتقنية الصوت المحيطي Dolby Atmos في Apple TV 4K. سيقوم iTunes تلقائيًا بتحديث الأفلام المتوافقة مع دعم Dolby Atmos مجانًا.

ومع إضافة Dolby Atmos، قالت أبل إن هذا يجعل Apple TV 4K جهاز البث الوحيد الذي يدعم كل من 4K و Atmos. بالإضافة إلى ذلك ، سيصبح iTunes "موطنًا لمجموعة كبيرة من الأفلام المدعومة من Dolby Atmos في أي مكان" بعد التحديث.​

كما أكدت شركة أبل أيضاً على ان Apple TV كمحرك للعبة في سوق التلفزيون ، معلنة أن شركة الكيبل "Charter Communications" ستبدأ في طرح Apple TV 4K لعملائها هذا العام (في إطار مماثل للترقيات من شركه DirecTV Now). ثانيًا ، سيتمكن العملاء من الوصول إلى القنوات المباشرة وآلاف البرامج حسب الطلب من خلال تطبيق Spectrum TV الجديد على tvOS و iOS.

تعمل Apple على ترقية الدخول الموحّد إلى Apple TV و iOS مع "Zero sign-on"، حيث يكتشف Apple TV الشبكة المشترك فيها المستخدم و يوقّعها تلقائيًا على "جميع التطبيقات المدعومة التي يتلقونها من خلال اشتراكهم - بدون الحاجه للكتابة. " سيتم إطلاق دعم تسجيل الدخول مع شركه Charter عام 2018 وإطلاقه مع مزودين آخرين "مع مرور الوقت".

كما تقوم ابل أيضًا بترقية شاشة التوقف الهوائي في tvOS 12 مع التقاط صور جديدة للأرض بالتعاون مع المختبر الوطني لمحطة الفضاء الدولية ومركز العلوم المتقدمه في الفضاء. تم التقاط شاشات التوقف من قبل رواد فضاء ناسا وتم تصويرها في دقه 4K HDR ، وستصبح جميع شاشات التوقف التلفزيونية من Apple TV أكثر تفاعلية مع معلومات الموقع ومميزات التحويل السريع من خلال ريموت Siri.
5487945689.png

سيطلق TVOS 12 لجميع المستخدمين كتحديث مجاني للجيل الرابع من Apple TV و Apple TV 4K في خريف 2018.