تقرير نظام التشغيل iOS 12 يأتي مع مميزات الصحة الرقمية ، و الفيس تايم الجماعي و Memoji والمزيد

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,506
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
ios12.png

كما هو متوقع ، كشفت شركة أبل عن العديد من المميزات التي تأتي إلى نظام التشغيل iOS 12 والتي من شأنها تحسين الصحة الرقمية للمستخدم "وتساعدك على الحد من الالتهاء". سيتم تضمين هذه الميزات في نظام التشغيل iOS 12 في منطقة جديدة من تطبيق الإعدادات تسمى "Screen Time "، الموجود أسفل "Do Not Disturb".

الأداء
تسريع الأشياء التي تقوم بها كل يوم.

سواء كنت تستخدم جهاز iPhone أو iPad ، تم تحسين نظام التشغيل iOS لتجربة أسرع وأكثر استجابة في كل مكان. تحدث الأشياء التي تقوم بها طوال الوقت ، مثل تشغيل الكاميرا والكتابة باستخدام لوحة المفاتيح ، بشكل أسرع من أي وقت مضى. كما أن هناك تحسينات أكثر أهمية عندما تفعل الكثير على جهازك في وقت واحد. تعمل هذه التحسينات على تحسين الأداء على جميع الأجهزة المدعومة ، وتعود إلى iPhone 5s و iPad Air.​


FaceTime
فيستايم مع ما يصل إلى 32 شخصًا في وقت واحد.
ios-12-facetime-.jpg

Group FaceTime ، الذي سيمكّن محادثات الصوت والفيديو مع أشخاص متعددين (يصل إلى 32) في نفس الوقت. توضح ابل أنه يمكن إضافة المشاركين في أي وقت ، والانضمام لاحقًا إذا كانت الدردشة لا تزال نشطة ، واختيار الانضمام باستخدام الفيديو أو الصوت فقط من iPhone أو iPad أو Mac أو Apple Watch (للصوت).

Memoji
إنشاء Animoji لنفسك فقط.
564898يس854سي54.jpg

هناك نوع جديد من Animoji القابل للتخصيص يأتي إلى iPhone X. الآن يمكنك بسهولة إنشاء Memoji لتتناسب مع شخصيتك والمزاج. يمكنك إجراء العديد من التغييرات التي تريد استخدامها في الرسائل و الفيستايم.​


Animoji
قلها مع أربعة Animoji جديدة.
564ي546ي5656.jpg

اختر من بين أربعة رموز متحركة جديدة - كوالا ، أو نمر ، أو شبح ، أو تي ريكس - لإضفاء بعض المرح على الرسائل أو مكالمة فيستايم على iPhone X. وهناك ميزه كشف اللسان.​

تأثيرات الكاميرا
فرح المحادثة.
65684998.jpg

توجد الآن طريقة جديدة لإضافة شخصية إلى الرسائل و الفيستايم مباشرة من الكاميرا داخل التطبيق. يمكنك إنشاء صور أو مقاطع فيديو ومشاركتها بسرعة باستخدام Animoji و Memoji والفلاتر الرائعة وتأثيرات النص المتحرك والملصقات المرحة والمزيد.

Screen Time
كن أكثر وعيًا بكيفية استخدامك أنت وأطفالك لأجهزتك.
59877666.jpg


Screen Time هي ميزة جديدة تساعد على منحك فهمًا أفضل للوقت الذي تقضيه أنت وأطفالك في استخدام التطبيقات وزيارة المواقع الإلكترونية وعلى أجهزتك بشكل عام. حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من طريقة اختيار قضاء بعض الوقت على iPhone أو iPad.​


الإخطارات Notifications
سهولة السيطرة على الإخطارات الخاصة بك.
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ٩.٢٩.٣٦ م.png
مثلما يمنحك Screen Time مزيدًا من الإحصاءات حول كيفية استخدامك للأجهزة ، توفر لك إدارة الإشعارات في نظام التشغيل iOS 12 طرقًا جديدة لتقليل الانقطاعات على مدار اليوم. يمكنك الآن إدارة الإشعارات في الوقت الفعلي من شاشة التأمين ، وإرسال إشعارات من تطبيق معين إلى "مركز الإشعارات" أو إيقافها تمامًا. تقدم Siri أيضًا اقتراحات ذكية حول تنبيهاتك استنادًا إلى كيفية تفاعلك معها. كما يتم تجميع اشعارات الرسائل والموضوعات معًا، لذلك من الأسهل رؤية ما هو مهم في لمح البصر.​

عدم الإزعاج Do Not Disturb
شغّل ميزة "عدم الإزعاج" و انساها.
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ٩.٣٤.٠٢ م.png

يمنحك نظام التشغيل iOS 12 المزيد من الطرق لإدارة إشعاراتك أكثر من أي وقت مضى ، ولكن هناك أوقات لا تريد فيها أي تنبيهات أو رسائل أو مكالمات على الإطلاق. يمكنك الآن تعيين Do Not Disturb لوجودك في اجتماع أو أثناء وجودك في موقع معين ، وسيتم إيقافه تلقائيًا فور انتهاء الحدث أو مغادرة هذا المكان.


مشاركة الصور
طريقة جديدة لمشاركة أفضل صورك.
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ٩.٣٧.١٤ م.png


تعرض علامة التبويب الجديدة For You لحظات رائعة من مكتبة الصور وتقترح مشاركة الصور مع الأشخاص الموجودين بذكاء. وإذا كان المستلمون يستخدمون نظام التشغيل iOS 12 ، فستتم مطالبتهم بمشاركة صورهم من الحدث معك أيضًا.

البحث عن الصور
طريقة أكثر ذكاءً للبحث عن صورك.
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ٩.٤٠.٢٦ م.png


اقتراحات البحث هي طريقة جديدة لمساعدتك في العثور على الصورة التي تبحث عنها بالضبط ، أو إعادة اكتشاف واحدة رائعة قد نسيتها. حتى قبل البدء في الكتابة ، سترى اقتراحات للأحداث الأخيرة والأشخاص والأماكن. وأثناء الكتابة ، ستكون النتائج أكثر ذكاءً وقوة ، ويمكنك تحسينها بإضافة كلمات رئيسية متعددة.

اختصارات سيري
يمكنك تنظيم الأشياء التي تفعلها كثيرًا باستخدام الاختصارات.
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ٩.٤٩.٤٩ م.png
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ٩.٤٧.٤٨ م.png

بإمكان Siri الآن أن تقرن إجراءاتك اليومية بذكاء مع تطبيقات الطرف الثالث لاقتراح اختصارات ملائمة في الوقت المناسب عندما تحتاج إليها. لذلك إذا كنت تأخذ القهوة في الطريق إلى العمل ، فسوف يتعرف Siri على روتينك ويقترح عليك وقت طلبك من شاشة القفل. يمكنك أيضًا تشغيل الاختصارات بصوتك أو إنشاء اختصاراتك باستخدام تطبيق الاختصارات Shortcuts الجديد.​

الخصوصيه
iOS يحمي خصوصيتك. حتى اذا كانت مواقع الويب لا تحميك.
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ٩.٥٤.٥١ م.png


تعتقد ابل أن الخصوصية هي حق أساسي من حقوق الإنسان ، ولهذا السبب تم تصميم نظام iOS دائمًا مع التشفير المدمج ، والذكاء على الجهاز ، وأدوات أخرى تتيح لك مشاركة ما تريده بشروطك. ومع نظام التشغيل iOS 12 ، نأخذ الخصوصية إلى أبعد من ذلك. يمنع متصفح سفاري Safari الآن أزرار المشاركة وأدوات التعليق على صفحات الويب من تعقبك دون إذنك. كما يمنع Safari المعلنين من جمع الخصائص الفريدة لجهازك ، حتى لا يتمكنوا من تحديد جهازك أو إعادة عرض الإعلانات لك عبر الويب.​

تغييرات اخرى في التطبيقات

تطبيق Apple Books الجديد. يحتوي على تصميم جديد تمامًا يسهِّل عليك اكتشاف الكتب والكتب الصوتية المفضلة لديك وقراءتها والاستماع إليها.

تطبيق الأسهم Stocks المعاد تصميمه. يساعدك التطبيق الجديد على تتبع السوق من خلال أسعار الأسهم الحية والرسوم البيانية وأفضل التقارير المالية من اخبار ابل Apple News. وللمرة الأولى على الإطلاق ، يتوفر على الايباد وكذلك الايفون.

تتوفر الان المذكرات الصوتية Voice Memos في الايباد. تطبيق الايفون الصوتي الأكثر شعبية يأتي إلى الايباد مع iCloud ، حتى تتمكن من الوصول إلى مذكراتك الصوتية من أي مكان.

أفضل تطبيق صحفي في مكان واحد. يعمل التنقل المعاد تصميمه في اخبار ابل Apple News على تسهيل الانتقال مباشرة إلى القنوات والموضوعات المفضلة لديك أو اكتشاف موضوعات جديدة.

كلمات مرور قوية تلقائية. يتم إنشاء كلمات مرور فريدة ومعقدة لجميع تطبيقاتك ومواقع الويب تلقائيًا وحفظها في Safari وفي التطبيقات - بحيث يمكنك استخدام كلمات مرور أكثر أمانًا دون الحاجة إلى تذكر أي شيء.

الملء التلقائي لرمز الأمان . ستظهر رموز المرور لمرة واحدة للرسائل النصية القصيرة تلقائيًا كإقتراحات التدوين الآلي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن حفظها أو كتابتها مرة أخرى.

تطبيقات الملاحة من الطرف الثالث في CarPlay. يدعم نظام السياره CarPlay الآن تطبيقات الملاحة التابعة لجهات خارجية ، مما يمنح السائقين المزيد من الخيارات لتجربة مألوفة على لوحة القيادة.

سيري يفعل الكثير. الحصول على احصائيات سباق للسيارات ، والعثور على إجابات لأسئلة عن الغذاء والمشاهير ، والبحث بسرعة عن كلمة المرور ، أو البحث عن ذكرياتك المفضلة.

بطاقات هوية الطالب . يمكنك استخدام الايفون الخاص بك في جميع أنحاء الحرم الجامعي للوصول إلى أماكن مثل المبنى السكني والمكتبة والأحداث. أو الدفع مقابل الغسيل والوجبات الخفيفة والعشاء.

المزيد من معلومات البطارية. يعرض مخطط استخدام البطارية في الإعدادات لاستخدامك لآخر 24 ساعة أو 10 أيام. انقر على الشريط لرؤية استخدام التطبيقات لهذه الفترة الزمنية.

التوافر و التوافق
سيتوفر النظام الجديد في هذا الخريف ( شهر سبتمبر او اكتوبر) و يدعم الاجهزه التاليه:
لقطة الشاشة ٢٠١٨-٠٦-٠٥ في ١٠.٠٩.١٥ م.png
 
آخر تعديل: