خبر ابل تطلق برنامج استبدال البطارية للماك بوك برو 13 بوصة بدون الشريط اللمسي

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,506
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت شركة أبل امس الجمعه عن برنامج عالمي جديد لاستبدال البطاريات لبعض طرازات MacBook Pro مقاس 13 بوصة والتي لا تحتوي على شريط اللمس. تم تصنيع الاجهزه المتضررة بين أكتوبر 2016 وأكتوبر 2017.

https://www.apple.com/sa/support/13inch-macbookpro-battery-replacement/

تقول شركة ابل أن عددًا محدودًا من هذه الوحدات يتميز بمكوّن يمكن أن يفشل ويؤدي إلى توسيع البطارية المدمجة. وإنها ليست مشكلة تتعلق بالسلامة، و ستقوم ابل بتغيير جميع البطاريات المؤهلة.

1524299858186.png


يجب على العملاء الذين يرغبون في معرفة ما إذا كانت أجهزتهم مؤهلة للحصول على بطارية جديدة استخدام مدقق الرقم التسلسلي في صفحة استبدال البطارية (الرابط موجود فوق). يمكنك العثور على الرقم التسلسلي بالضغط فوق شعار Apple في شريط القوائم واختيار "About This Mac". الرقم التسلسلي يقع في أسفل نافذة المعلومات.

سيتعين على العملاء المتأثرين المؤهلين للحصول على بطارية جديدة زيارة أحد مزودي خدمة ابل المعتمدين أو تحديد موعد في متجر ابل.
تقترح شركة آبل على العملاء الذين سيحصلون على استبدال البطارية عمل نسخ احتياطية لاجهزتهم. تقول ابل أيضاً أنه إذا كان جهاز MacBook Pro المعني لديه تلف قد يؤدي إلى إبطال عملية استبدال البطارية ، فيجب معالجته قبل عملية استبدال البطارية.

يمكن لأي عميل قام بالفعل بالدفع مقابل بطارية بديلة الاتصال بدعم ابل بشأن استرداد الأموال.