خبر إصلاح ساعه أبل 2 التي بها بطارية متضخمة مجاناً

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء
  • مؤتمر ابل القادم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,532
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
ستقوم أبل بإصلاح ساعه أبل Apple Watch Series 2 التي لا تعمل أو التي تحتوي على بطارية متضخمة، مجاناً كجزء من سياسة الخدمة الجديدة.

1523794929325.jpg


أرسلت شركة آبل في وثيقة داخلية تم توزيعها على متاجر أبل ومقدمي خدمات أبل المعتمدين يوم الجمعة وتم الحصول عليها فيما بعد موقع MacRumors : "لقد حددت آبل أنه في ظل ظروف معينة ، قد لا تعمل بعض أجهزة Apple Watch Series 2 أو قد تواجه بطارية متضخمه".

ووفقاً للوثيقة ، برقم SN4534 في بوابة GSX الداخلية الخاصة بشركة Apple ، "ستقوم أبل بخدمة الأجهزة المؤهلة مجانًا". "ستفرض أبل التغطية للأجهزة المؤهلة لمدة ثلاث سنوات بعد تاريخ الشراء الأصلي".

تم إصدار هذه السياسة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وأوروبا على الأقل ، لذا من المحتمل أن تكون مبادرة عالمية متاحة لموفري الخدمة.

1523801798678.png


يمكن للبطارية المنتفخة أن تمنع ساعة ابل من التشغيل أو تتسبب في انفجر الشاشة. تمت مشاركة صور للمشكلة من قِبل العملاء في منتديات Apple Support Communities و MacRumors في الأشهر الأخيرة ، ولكن غالبية هذه الحوادث هي نماذج من الجيل الأول تم إصدارها في عام 2015.

تقتصر أهلية التصليح على أي من طرازات ساعه أبل Apple Watch Series 2 بحجم 42 مم ، بما في ذلك طرازات الرياضيه و الخاصه و Hermès و +Nike، وفقًا لوثيقة مصاحبة مُرقمة OP1977. لا تؤثر حالة ضمان الساعه على التغطية.

لا تنطبق هذه السياسة الجديدة على طرازات الجيل الاول من ساعه ابل و Series 1 و Series 3، أو أي طراز مقاس 38 مم. ومع ذلك ، قامت ابل منذ سنوات قليلة بسياسة مماثلة لنماذج الجيل الاول من ساعه ابل مع البطاريات المتضخمة أو المتوسعة بتقديم إصلاحات مجانية خلال ثلاث سنوات من تاريخ الشراء الأصلي.

يمكن للعملاء المتأثرين زيارة صفحة Contact Apple Support ، ثم احجز موعد لدى متجر ابل:
Apple Watch → Battery, Power, and Charging → Bring in for Repair to schedule an appointment with the Genius Bar at an Apple Store
هناك أيضًا خيارات للاتصال بمستشاري ابل عن طريق الهاتف أو الدردشة عبر الإنترنت.

تنصح ابل العملاء بالاستفسار عن استرداد مبلغ استبدال بطارية سابقه لساعه ابل 2 بالاتصال بمستشاري الدعم التابعين لها.


 
آخر تعديل: