تقرير احتمالية ابل من اطلاق منتجات جديده يوم 27 مارس

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء
  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,457
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
دعت أبل وسائل الإعلام إلى حدث في يوم الثلاثاء ، 27 مارس في Lane Tech College Prep High School في شيكاغو. وسيركز على "الأفكار الإبداعية الجديدة للمعلمين والطلاب" ، مما يوحي بأن شركة ابل لديها بعض الإعلانات المتعلقة بالتعليم المخطط لها.

invite.jpg


هناك الكثير من الأجهزة والبرامج المشاعة في خط انتاج شركة أبل التي يمكن أن تتلاءم مع الموضوع التعليمي ، بما في ذلك إصدارات أقل تكلفة من iPad و MacBook Air التي يمكن استهدافها للمدارس. في ما يلي ملخص لكل شيء يمكن الإعلان عنه في حدث 27 مارس استنادًا إلى الشائعات الأخيرة:

- ايباد 9.7 بوصة مقابل 259$: المواقع الإلكترونية التايوانية DigiTimes و Economic Daily News أفادتا بأن شركة ابل تفكر في إطلاق جهاز iPad بسعر 9.7 بوصة بسعر 259 دولار ، وربما تكون هذه أسعار التعليم. تم إصدار iPad الحالي مقاس 9.7 بوصة في مارس 2017 مقابل 329 دولارًا.
- MacBook Air مقابل 799$ إلى 899$: قال المحلل Ming-Chi Kuo ان ابل ستطلق جهاز MacBook Air بأسعار معقولة في الربع الثاني من عام 2018. ويبلغ السعر المقدر 799 دولار إلى 899 دولار. يبدأ سعر جهاز MacBook Air الحالي بمبلغ 999 دولارًا.
- شاحن AirPower اللاسلكي: قالت ثلاثة من التقارير ان أبل ستطلق AirPower في مارس. يمكن لشاحن ابل من شحن اجهزه متعددة دفعة واحدة ، بما في ذلك ايفون 8 و ايفون 8 بلس و ايفون X و ساعه ابل 3. وستتمكن أيضًا من شحن سماعه AirPods الموضوعة في علبة شحن اختيارية.
- الجيل الثاني من ايفون SE: كانت الشائعات تدور حول تحديث الايفون SE ، مع شاشة بحجم 4.2 بوصة و تصميم شبيه بالايفون X ، ولكن المحلل Kuo يُشكك من اطلاقه في النصف الأول من عام 2018.
- قلم ابل جديد: شكل اللوقو لحدث ابل مستوحى من Apple Pencil ، لذلك ربما سنرى نسخة محدثة من أداة الرسم أو دعم للايباد 9.7 بوصة.
- اطلاق تحديث iOS 11.3.


استضافت شركة أبل حدثًا مماثلًا في مجال التعليم في مدينة نيويورك في يناير 2012 ، حيث أعلنت عن iBooks 2 مع الكتب التفاعلية ، و iBooks Author، وإصدارًا جديدًا من iTunes U for iPad.