خبر الاعلان عن مؤتمر ابل للمطورين WWDC2018 من ٤-٨ يونيو

  • كاتب الموضوع M2
  • تاريخ الإنشاء
  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,460
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أعلنت شركة آبل اليوم أن مؤتمرها السنوي التاسع والعشرون للمطورين سوف يبدأ يوم الإثنين 4 يونيو ويستمر حتى يوم الجمعة 8 يونيو مع انعقاد المؤتمر مرة أخرى في مركز المؤتمرات ماكينيري في سان خوسيه ، كاليفورنيا.​

يمكن للمطورين التسجيل للحضور ابتداءً من اليوم ، وتقول شركة Apple إن التسجيل سيكون مفتوحًا حتى الخميس 22 مارس في تمام الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت أمريكا. كما هو معتاد ، ستقوم شركة ابل باختيار الحاضرين في WWDC باستخدام نظام اليانصيب بسبب شعبية المؤتمر

B5742BBC-F258-4FC5-A562-73E7D2CA11CB.jpeg


تستخدم شركة آبل مؤتمرها الخاص بالمطورين WWDC لتقديم برامج جديدة ، و اطلاق أجهزة جديدة ، والتواصل مع آلاف المطورين من جميع أنحاء العالم. هذا العام ، من المتوقع أن تقدم شركة آبل انظمة التشغيل iOS 12 ، و MacOS 10.13.4 ، و TVOS 12 ، و watchOS 5 ، والبرامج الجديدة لـ HomePod.​

ستعقد آبل حدثًا رئيسيًا يوم الإثنين 4 يونيو ، حيث سنلقي نظرة على منتجات البرمجيات الجديدة وربما بعض الأجهزة الجديدة. تشير الشائعات إلى أن شركة Apple قد تستخدم هذا الحدث لتقديم طرازات MacBook Air جديدة أقل تكلفة وطرازات iPad Pro مزودة بميزه Face ID.

تقول شركة Apple أن المطورين الذين لم يتم اختيارهم لحضور المؤتمر و "عشاق Apple في كل مكان" سيتمكنون من مشاهدة بث المؤتمر عبر موقع Apple Developer على الويب أو من خلال تطبيق WWDC المخصص لأجهزة iPhone و iPad و Apple TV.

أولئك الذين لم يتم اختيارهم من ضمن حضور WWDC يمكنهم أيضًا حضور الأحداث البديلة في جميع أنحاء سان خوسيه خلال أسبوع WWDC ، مثل AltConf ، والذي تم الإعلان عنه. والتي تسمح للمطورين بالاختلاط وتوفر المكان المناسب لمشاهدة الحدث الرئيسي وأحداث WWDC الأخرى. سيعقد AltConf من 4 يونيو إلى 7 يونيو.

 
آخر تعديل: