إشاعة سماعات الأذن اللاسلكية القادمة من أبل تستهدف سوق إلغاء الضوضاء الراقية

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,460
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
كما ذكرت الشهر الماضي، يقال ان أبل تطوّر بالعلامة التجارية الخاصة سماعات رأس لاسلكية راقيه، مع تصميم "جديد". ومن المتوقع أن تظهر سماعات الرأس الجديدة لأول مرة في الربع الرابع من هذا العام، وفقا للمحلل Ming-Chi Kuo، و اكدت هذه الاشاعه موقع Bloomberg، إلى جانب تفاصيل إضافية بشأن خطط أبل للسماعه.

beats_studio3_airpods-800x645.jpg


"تعمل شركة ابل العملاقه في مجال التكنولوجيا على سماعات الرأس التي تعمل على إلغاء الضوضاء و التي ستنافس سماعات الرأس من متصدرين السوق مثل Bose وحتى العلامة التجارية Beats by Dre الخاصة بالشركة، وفقا لأشخاص مطلعين على تطوير المنتج. وتخطط الشركة لإطلاق سماعات الرأس في وقت مبكر من نهاية هذا العام، ولكن واجهت تحديات تطويرية قد تضغط على موعد الافراج عنها."

وكان تقرير Kuo السابق قد حدد خطة أبل لاستهداف السوق الراقي، ولكن التركيز على تقنية إلغاء الضوضاء النشط (ANC) يضع زاوية جديدة على نوايا الشركة. استحوذت شركة أبل على Beats Music و Beats Electronics في عام 2014، وقبل خمسة أشهر فقط، أطلقت Beats سماعات الرأس اللاسلكية Studio3 والتي تحتوي على رقاقة الاقتران بالبلوتوث من أبل W1 - التي استخدمت لأول مرة في AirPods - و تقنية Pure Adaptive Noise Canceling . وبصرف النظر عن ميزه حجب الضوضاء المحيط، أيضا هناك تقييم تناسب ضبط التسرب الناجم عن الشعر، والنظارات، والأشكال المختلفة للأذن وحركة الرأس.

لا يزال الامور غير واضحه لدى ابل ما اذا كانت ستعتمد على نفس المجموعة من التقنيات مثل Beats Studio3، على الرغم من أن مصادر Bloomberg تشير ان أبل تخطط لتشمل وظائف الاقتران اللاسلكية مماثلة ل AirPods. كما يدعي المصدر أن العمل على سماعات الرأس كان " خلال العام الماضي" وأنه لا يزال من الممكن لأبل إعادة تصميم سماعات الرأس مرة أخرى قبل الإطلاق - أو حتى إلغاء المشروع تماما.

تفاصيل أخرى لا تزال غير واضحة هو التسعيره. اسعار سماعات Beats, Bose, وSony العالية المواصفات 350$، في حين أن أسعار شركة Sennheiser تصل إلى 500$. إذا أخذت أبل نفس استراتيجية التسعير كما فعلت مع HomePod، والتي هي اعلى ب 100$ من أقرب منتج منافس مثل Sonos، ثم يمكن للعملاء التوقع أن سماعات الرأس المشاعه بسعر عالي جدا.

إلى جانب سماعات الرأس، يقال ان أبل تعمل على عدة ترقيات لسماعه AirPods اللاسلكية مع نسخة جديدة من سماعات الرأس الشعبية التي سيتم الافراج عنها في أقرب وقت من هذا العام.​