شرح كيفية كتم الصوت لموقع ويب بأكمله في متصفح الكروم

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,460
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
يسمح لك متصفح الويب كروم Chrome الآن لكتم أي موقع ويب تماما. يعد هذا أمرا رائعا إذا كنت غالبا ما تزور موقع ويب يحتوي على مقاطع فيديو يتم تشغيلها بشكل تلقائي أو تشغيل الصوت بشكل تلقائي والتي تحتاج إلى تجاهلها أو العثور عليها مؤقتا - وهي حالة شائعة إلى حد كبير مع العديد من مواقع الأخبار والرياضة - حيث يمكنك كتم الصوت الموقع بأكمله مرة واحدة، وبعدها لن تسمع اي صوت آخر من هذا الموقع مرة أخرى لطالما كتم الصوت نشط.

يعمل كتم الصوت في الكروم على جميع الانظمه Mac OS و Windows و Linux. الشرط الوحيد هو أن يكون لديك إصدار حديث من الكروم Version 64.0.3282.167 ، لذا تأكد من تحديث متصفح الويب إذا لم تتوفر هذه الميزة.

اليكم الطريقه:

1. افتح متصفح الكروم ، ثم انتقل إلى صفحة ويب التي بها صوت يتم تشغيله تلقائيا أو غير ذلك (على سبيل المثال، youtube.com أو معظم مواقع الفيديو على الإنترنت)
2. اضغط بزر الماوس الأيمن على شريط عنوان النافذة أو شريط علامات التبويب على الموقع الذي يشغل الصوت، ثم اختر "Mute Site" من خيارات القائمة المنسدلة.

mute site.png


لاحظ أن ميزة كتم الصوت هذه تنطبق على الموقع بالكامل، وليس فقط صفحة الويب المحددة التي تكون مفتوحة بشكل نشط.
على سبيل المثال إذا كنت قد كتمت youtube.com فإن اي زيارة مستقبلية ل youtube.com سيتم كتم الصوت افتراضيا.

* يمكنك إلغاء كتم الموقع بسهولة تامة مثل طريقه كتم صوت الموقع:

اضغط بزر الماوس الأيمن على الموقع الصامت واختر "Unmute Site" لإيقاف كتم الصوت / الفيديو من الموقع.

mute site2.png
 

المرفقات