خبر iOS 11.3: ميزة "كفاءة البطارية" الجديدة

  • هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  • تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,458
277
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
يقدم نظام التشغيل iOS 11.3 تحديث البيتا 2 الخاص للمطورين، ميزة "كفاءة البطارية Battery Health" الجديدة التي تم تصميمها لتزويد مستخدمي iOS بمزيد من المعلومات حول البطارية.


يقع في قسم البطارية Battery من تطبيق الاعدادات، ميزة كفاءة البطارية الجديدة يخبرك بالسعة القصوى Maximum Capacity للبطارية وما إذا كانت تعمل أو لا تعمل في ذروة الاستخدام Peak Performance Capability.

battery health.png


الأجهزة التي تعمل بكامل سعة البطارية، مثل جهاز الايفون X الذي تم إصداره حديثا، لا يوجد زر تبديل لإيقاف ميزة الاختناق التي تؤدي إلى تشغيل أجهزة الايفون ذات البطاريات المتدهورة ببطء أكبر. وثيقة الدعم المحدثة من ابل التي تحدد هذه الميزة تقول أذا كان الجهاز يحتاج الى استبدال البطارية، فانه يمكن اغلاق إدارة الطاقة.

battery health 2.png


سيتم تعطيل إدارة الطاقة على جميع الأجهزة عند تثبيت الإصدار التجريبي من iOS 11.3، ولكن إذا تعرض جهاز الايفون لإيقاف تشغيل غير متوقع، فسيتم تشغيل إدارة الطاقة تلقائيا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين معرفة ما إذا كانت ميزة إدارة الأداء التي تدير ديناميكيا أقصى أداء لمنع عمليات إيقاف التشغيل غير المتوقعة قيد التشغيل ويمكن أن تختار إيقاف تشغيله. يتم تمكين هذه الميزة فقط بعد حدوث إيقاف تشغيل غير متوقع لأول مرة على جهاز مع بطارية قد تقلص قدرتها على تقديم أقصى قدر من الطاقة الفورية. هذه الميزة تنطبق على ايفون 6، ايفون 6 بلس، ايفون 6S، ايفون 6S بلس، ايفون SE، ايفون 7، ايفون 7 بلس.
تقول أبل أنه إذا تم تعطيل إدارة الطاقة يدويا بعد تمكينها بسبب إيقاف التشغيل، فلن تتمكن من إعادة التمكين. ومع ذلك، سوف تشتغل مرة أخرى تلقائيا إذا حدث إيقاف تشغيل غير متوقع آخر، لذلك يبدو أن المستخدمين قد يحتاجوا إلى إيقاف الميزة أكثر من مرة على الجهاز الذي يواجه مشاكل.

سردت ابل ميزة كفاءة البطارية باعتبارها ميزة "تجريبيه"، و من المرجح أن تستمر ابل في صقل وتحديث ميزة كفاءة البطارية على مدار الفترة التجريبية.

* لمزيد من التفاصيل حول هذه الميزه يرجى زياه صفحه بطارية iPhone والأداء من ابل.
 
الإعجابات: احمد صلاح

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,027
372
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
#2
الاخبار تقول ان هناك وكيل جديد في السعودية قادم
 
الإعجابات: M2