1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر افضل التطبيقات و الالعاب في متجر أبل في عام 2017

الموضوع في 'برامج وتطبيقات iOS, tvOS, watchOS' بواسطة M2, بتاريخ ‏10-12-2017.

  1. نشرت شركة آبل أفضل التطبيقات والالعاب لعام 2017 في متجر التطبيقات، و متجر ايتونز، و متجر iBooks.

    اختار محررون متجر أبل اثنين من الألعاب و التطبيقات للايفون والايباد ليكونوا الأفضل في 2017. على الايفون، تطبيق التأمل Calm و اللعبه الشعبية Splitter Critters فازا بالافضل، في حين تطبيق تحرير الصور Affinity Photo ولعبة الالغاز The Witness حصلتا على الافضل على الايباد.

    BEST OF 2017.png


    - افضل تطبيق للايفون لهذا العام: Calm
    - افضل لعبه للايفون لهذا العام: Splitter Critters
    - افضل تطبيق للايباد لهذا العام: Affinity Photo
    - افضل لعبه للايباد لهذا العام: The Witness


    نشرت أبل التطبيقات التي هي جزء من حققت رواجا خلال السنة، و شملت تطبيقات الواقع المعزز مثل IKEA Place و Very Hungry Caterpillar، وتطبيقات التأمل مثل Calm و Joyable، وألعاب متعدده اللاعبين مثل Art of War: Red Tides و The Elder Scrolls: Legends، وتطبيقات السرد قصصي الحديثة مثل Hooked و Serial Box Publishing.

    على الايفون، شملت أفضل الألعاب: Super Mario Run - 8 Ball Pool - Ballz - Snake vs. Block - Word Cookies. وشملت أفضل الألعاب المدفوعة: Heads Up! - Minecraft - Plague Inc - Bloons TD 5 - Monopoly.
    اما افضل التطبيقات المجانيه على الايباد: YouTube - Netflix - Facebook - Facebook Messenger - Chrome ، بينما أفضل التطبيقات المدفوعة: Procreate - Notability - Toca Life: Hospital - Toca Life: Salon 3 - GoodNotes 4.

    اما افضل الالعاب المجانيه على الايباد: Super Mario Run - ROBLOX - Rolling Sky - Word Cookies - Bowmasters. وشملت أفضل الألعاب المدفوعة: Minecraft - Geometry Dash - Five Nights at Freddy's: Sister Location- Bloons TD 5 HD Escapists.

    تتوفر القائمة الكاملة لأهم التطبيقات والألعاب على الايفون و الايباد، بالإضافة إلى تفاصيل إضافية حول أهم محتوى في متجر التطبيقات في عام 2017، من خلال تطبيق App Store على جهاز iOS.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...