1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر بعد التأخير اطلاق تطبيق Amazon Prime Video على Apple TV

الموضوع في 'برامج وتطبيقات iOS, tvOS, watchOS' بواسطة M2, بتاريخ ‏07-12-2017.

  1. تطبيق أمازون لمشاهده الفيديو Amazon Prime Video متاح لـ Apple TV، بعد نصف عام من أعلان تيم كوك في حدث WWDC.

    [​IMG]

    بيان صحفي من شركة أبل :
    Prime Video متاح الآن على TV 4K و Apple TV. ابتداء من اليوم، يمكن للعملاء في جميع أنحاء العالم الوصول إلى تطبيق Amazon Prime Video على Apple TV لبث مسلسلات برايم الاصلية و الافلام الحائزة على الجوائز والألقاب. وأيضا ابتداء من هذا الأسبوع، تطبيق Apple TV - هو مكان موحد لمستخدمي الايفون، الآيباد و Apple TV لاكتشاف والبدء في مشاهدة أفضل العروض والأفلام - يدعم الرياضات الحية، وإعطاء المشجعين في الولايات المتحدة بطريقة بسيطة وسلسة تتبع الفرق المفضلة لديهم والألعاب في الوقت الحقيقي. وتشمل التطبيقات الرياضية المشاركة في التطبيق Apple TV ESPN و NBA، طورت في شراكة بين NBA وTurner Sports، ومع الكثير التي ستضاف قريبا. ابتداء من الغد، يمكن لأعضاء Prime في الولايات المتحدة التمتع بـ Thursday Night Football على تطبيق Apple TV للايفون، الآيباد و Apple TV.

    ميزات التطبيق:
    • إضافة الفيديوهات إلى قائمة Watchlist الخاصة بك من أي جهاز متوافق مع Amazon Prime للمشاهدة في وقت لاحق.
    • بدء مشاهدة الحلقة التالية من العرض الذي تشاهده حاليا تلقائيا مع Auto Play.
    • العملاء في بلدان مختارة سوف يكونوا قادرين على استخدام تطبيق Apple TV، البحث، أو سيري للعثور على الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها على أمازون.
    • أعضاء Prime في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا واليابان يمكنهم أيضا استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الفيديوهات التي تم شراؤها أو استأجارها على أمازون.
    • يمكن للعملاء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا أيضا استخدام هذا التطبيق لمشاهدة الفيديوهات المضمنة باشتراك مدفوع في أمازون مثل HBO و Showtime في الولايات المتحدة أو Eurosport في المملكة المتحدة وألمانيا والنمسا.
    • أعضاء Prime في الهند يمكنهم التمتع بمئات من أفضل افلام بوليوود الهندية والإقليمية مثل Baar Baar Dekho, Kabali, Dhoom وأكثر من ذلك.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...