1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر تفاصيل تحديث tvOS 11.2 مع HDR جديدة وخيارات معدل الإطار متاحة الآن لـApple TV 4K

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏07-12-2017.

  1. tvOS 11.2 متاح الآن كتحديث مجاني لكلا من Apple TV (الجيل الرابع) و Apple TV 4K.
    يتضمن التحديث الجديد tvOS 11.2 لجهاز 4K إعدادات الفيديو الجديدة لتغيير HDR ومعدل الإطار بشكل حيوي على أساس المحتوى.

    يمكن لاصحاب أجهزة Apple TV 4K العثور على خيارات تطابق المحتوى Match Content الجديدة في تطبيق الإعدادات ضمن الفيديو والصوت بعد التحديث إلى tvOS 11.2. إليك كيفية وصف أبل للخيارات الجديدة:

    سنستخدم تنسيق العرض المحدد لتشغيل المحتوى بدون تغيير. يمكننا أيضا تبديل التنسيقات تلقائيا لتتناسب مع النطاق الديناميكي للمحتوى ومعدل الإطار.

    [​IMG]

    ضمن تطابق المحتوى Match Content، هناك خياران: تطابق المدى الديناميكي Match Dynamic Range ومعدل تطابق الإطار
    Frame Rate.

    يتيح لك تطابق المدى الديناميكي Match Dynamic Range لمطابقة "تشغيل المحتوى في نطاقه الديناميكي الأصلي" وفقا للوصف، مما يعني عدم ظهور الأفلام والبرامج التلفزيونية الغير داعمه لـHDR بشكل ساطع عند تشغيلها على Apple TV 4K.

    يتيح لك معدل تطابق الإطار Frame Rate "تشغيل الفيلم والمحتوى الدولي بمعدل الإطار الأصلي"، والذي لاحظته أبل تلقائيا في بعض أجهزة التلفزيون.

    كُلاََ من Apple TV (الجيل الرابع) و Apple TV 4K. اكتسابا ميزة الرياضة Sports الجديدة أيضا.

    اندماج الرياضه المباشره تعمل مع بث المباريات مباشره من ESPN مع عرض الاهداف ووقت المباراة المتبقية و عرض العديد من المباريات المباشره على واجهه واحدة. يمكن اخفاء عرض الاهداف اختياريا. وكجزء من اندماج الرياضه المباشره، تطبيق TV يمكن أن يرسل تنبيهات عند قرب المباريات حتى تتمكن من مشاهدتها عند وقتها. و حصل تطبيق TV أيضا علامة تبويب Sports الجديد.
    [​IMG]

    [​IMG]
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...