خبر أبل تطلق تحديث watchOS 4.2 مع دعم ميزه الدفع النقدي

  • مؤتمر ابل القادم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,532
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أصدرت أبل watchOS 4.2، التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل watchOS 4 الذي يعمل على ساعه أبل. ياتي watchOS 4.2 بعد أكثر من شهر واحد من الافراج عن watchOS 4.1، أول تحديث رئيسي ل watchOS 4 التي جلبت بث الموسيقى عن طريق شبكة LTE.

يمكن تحميل watchOS 4.2 من خلال تطبيق ساعه أبل المخصص على الايفون عن طريق الذهاب إلى عام -> تحديث البرامج. لتثبيت البرنامج الجديد، تحتاج ان تكون بطاريه ساعه أبل على الأقل 50 في المئة، و تحتاج إلى وضعها على الشاحن، و تحتاج إلى أن تكون قريبه من الايفون.
WATCH OS4.2.png

يقدم التحديث watchOS 4.2 الدعم لميزه الدفع النقدي Apple Pay Cash ، خدمة الدفع الجديدة المصممة للسماح للمستخدمين بتحويل الأموال إلى بعضهم البعض. تتوفر أيضا في iOS 11.2، ويمكن استخدامها لإرسال واستقبال الأموال من خلال التطبيق الرسائل على ساعه أبل. الخدمه متاحة رسميا لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة فقط.

يتم إرسال الاموال من خلال الخصم من البطاقه البنكية أو بطاقة الائتمان المرتبطة، في حين يتم تخزين الاموال المستلمة في بطاقة Apple Pay Cash في تطبيق المحفظة Wallet ويمكن استخدامها لعمليات الشراء أو نقلها إلى الحساب المصرفي.

ويضيف التحديث watchOS 4.2 أيضا دعم HomeKit لاجهزه الحنفيات و المرشحات، بالإضافة إلى أنه يقدم تمرين جديد يسمح لتطبيقات الطرف الثالث لتعقب المسافة، ومتوسط السرعة، وعدد الأشواط، و الانحدار لألعاب الثلوج مع ساعه أبل 3.
homekit-accessories.png


عالج التحديث الخلل يمكن أن يسبب في إعادة تشغيل ساعه أبل في بعض الأحيان عند سؤال سيري Siri عن الطقس، و اصلاح مشكلة تعطيل معدل ضربات القلب لبعض المستخدمين، و يحل المشكلة التي منعت المؤقت أو التنبيهات من الفصل بشكل مستقل.​