1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز تقرير مضاعفة شحنات AirPods في العام المقبل نظرا للطلب القوي لها

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏05-12-2017.

  1. ستبقى السماعه اللاسلكية AirPods واحدة من ملحقات أبل الأكثر شعبية في عام 2018، مع مضاعقة الشحنات إلى ما يقدر بنحو 26-28 مليون وحدة على أساس سنوي، وفقا للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo.

    AirPods 456565.png

    يقول Kuo هناك طلب قوي على AirPods، الذي يعتبره أهم ملحق لاسلكي من أبل. ويشير توقعه إلى أن شحنات AirPods وصلت إلى 13-14 مليون وحدة في عام 2017.


    هذا مقتطف من أحدث مذكرة بحثية من شركة الاستثمار KGI:
    نحن نعتقد أن الطلب على AirPods كان قويا، ونلاحظ أن وقت الشحن للمنتج على الموقع الرسمي لأبل قد وصل إلى 1-3 أيام، وذلك بفضل تحسين عملية التجميع وزيادة القدرة من Luxshare (المجّمع الجديد). ونتوقع أن تظل AirPods واحدة من أكثر ملحقات أبل شعبية في عام 2018، مع احتمال ارتفاع الشحنات بنسبة 100٪ على أساس سنوي إلى 26-28 مليون وحدة في العام المقبل.

    شركة Luxshare الصينية يمكن أن تصبح المجّمع الرئيسي لـ AirPods في عام 2018، مع تخصيص ترتيب أعلى من المورد Inventec، بعد تحسين عملية التجميع وزيادة الطاقة الإنتاجية.

    لا تفرق أبل في مبيعات AirPods كما تفعل مع أجهزة الايفون و الايباد وأجهزة الماك. وبدلا من ذلك، تقوم بجمع السماعات اللاسلكية تحت فئة "منتجات أخرى"، إلى جانب Apple TV و ساعه أبل و Beats و iPods وغيرها من الملحقات.

    وأبلغت عائدات أبل 3.2 مليار دولار من فئة "المنتجات الأخرى" في الربع الأخير، بزيادة 36 في المئة على أساس سنوي.

    أُطلقت AirPods في ديسمبر 2016 بعد تأخير شهرين وبسعر 159$، ولكن الطلبات على موقع أبل واجهت تقدير الشحن لمدة ستة أسابيع حتى أغسطس 2017 كما حاولت أبل من تحسين التوازن بين العرض والطلب للسماعات اللاسلكية.

    وقد تحسنت تقديرات الشحن تدريجيا منذ ذلك الحين، مع تسليم الطلبات خلال أقل من أسبوع واحد.

    لم نسمع العديد من الشائعات عن الجيل الثاني من AirPods، ولكن أبل سوف تطلق عن غلاف الشاحن للسماعات لاسلكية مصممة للعمل مع الشاحن اللاسلكي AirPower، والذي سيصل في الاسواق في أوائل عام 2018.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...