1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر أبل تقول تأخر سماعهHomePod حتى أوائل عام 2018

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏18-11-2017.

  1. 305930-1920.jpg

    أعلنت شركة أبل أنها قد أخرت إصدار سماعات HomePod حتى أوائل عام 2018. وكان من المقرر اطلاقها في الأصلا في شهر ديسمبر.

    في بيان قدم إلى وسائل الإعلام، قالت أبل انها تحتاج الى "المزيد من الوقت قليلا" قبل ان تكون سماعه HomePod جاهزة.

    لا يمكننا الانتظار حتى يقوم الناس بتجربة HomePod، سماعه أبل اللاسلكية للمنزل، ولكن نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت قبل أن يكون جاهزا لعملائنا. ستبدأ عمليات الشحن في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا في أوائل عام 2018.

    تعريف أبل "في وقت مبكر" هو عموما من يناير إلى أبريل. أبل لم توفر سببا محددا للتأخير.

    كشفت شركة أبل عن HomePod في مؤتمرها للمطورين في يونيو الماضي. في ذلك الوقت، قالن أبل ان السماعه ستطلق في ديسمبر مقابل 349$، بدءا في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا.

    HomePod هو أول منتج من أبل يتأخر منذ سماعه AirPods في أكتوبر 2016. في ذلك الوقت، قالت أبل انها بحاجة الى "المزيد من الوقت قليلا" قبل ان تكون السماعات اللاسلكية جاهزة. أطلقت AirPods في نهاية المطاف في ديسمبر 2016.
    تعمل HomePod أيضا بمثابة المساعد الصوتي "يا سيري" ومركز HomeKit. وقد تم تجهيز السماعه العالي الدقة بالتكنولوجيا ابل السمعية، بما في ذلك مجموعة من مكبرات الصوت (سبعة مكبرات) و مضخم الصوت عالي الحركة، ومدعوم بشريحة أبل A8. و من المرجح أن يحصل على 1GB من RAM.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...