تقرير أبل تحذر المستخدمين أن شاشه الايفون X قد تتغير في اللون و احتمال استمرار ظهور الصورة

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,553
282
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
في وثيقة دعم جديدة نُشرت امس، أبل تحذر المستخدمين من توقع تحولات طفيفة في اللون ودرجاته وكذلك الاجهاد مع شاشة OLED الجديدة على الايفون X.

304967-640.jpg


إذا كنت تنظر إلى شاشة OLED من زاوية بعيدة، فقد تلاحظ تغيرات طفيفة في اللون ودرجاته. وهذه سمة من السمات المعتادة في OLED. ومع الاستخدام المتواصل على مدى بعيد، قد تظهر على شاشات OLED أيضًا تغيرات طفيفة. هذا أمر متوقع، وقد يتضمن أيضًا "استمرار ظهور الصورة" أو حدوث "إجهاد" عندما تعرض الشاشة بقايا باهتة من الصورة حتى بعد ظهور صورة جديدة على الشاشة. قد يحدث هذا بشكل أكثر تعقيدًا مثل استمرار ظهور صور عالية التباين لفترات زمنية طويلة. لقد عالجنا شاشة Super Retina بحيث تصبح الأفضل بين الشاشات المنافسة من حيث انخفاض تأثير "الإجهاد" الناتج عن استخدام تكنولوجيا OLED.
قدمت أبل الاقتراحات التالية حول كيفية منع حدوث هذه المشاكل:
  • استخدم الإضاءة التلقائية لتتمكن من ضبط مستوى سطوع الشاشة بناءً على الإضاءة المحيطة في موقعك. يكون هذا الإعداد قيد التشغيل افتراضيًا. للتحقق من هذا الإعداد، انتقل إلى الإعدادات > عامة > إمكانية الوصول > تسهيلات الشاشة.
  • قم بتعيين iPhone X على إيقاف تشغيل الشاشة عند عدم استخدامها. يُوصى باختيار وقت قصير. لضبط هذا الإعداد، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات > شاشة العرض والإضاءة> القفل التلقائي.
  • تجنّب عرض صور ثابتة بأعلى درجات الإضاءة لفترات زمنية طويلة. وإذا كان لديك تطبيق يبقي على عمل الشاشة عند عدم النشاط على iPhone X، يمكنك مؤقتًا خفض مستوى الإضاءة باستخدام مركز التحكم.
 
23-01-2018
3
0
1
30
www.a3laneia.com
#2
هو كل الاخبار خاصه بابل فقط مافى اى ماركات تانيه