خبر أبل تقول ان الطلب للايفون X "تخطى التوقعات" بعد بيع الجهاز بسرعة في جميع أنحاء العالم

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,506
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
بدأت يوم امس الطلبات المسبقة لجهاز الايفون X و تم بيعه بشكل فعال في دقائق معدودة. ويقدر أن يتم شحن الطلبات الجديده الآن في غضون خمسة إلى ستة أسابيع، مما سيؤدي إلى التسليم في أوائل شهر ديسمبر.​

iphone-x-black-white.jpg


في حين أن تقديرات الشحن ليست مؤشرا موثوقا من مبيعات الايفون X دون معرفة كم كمية المعروض المتاحة، أصدرت أبل بيانا إلى موقع MacRumors تُشير إلى أن طلب العملاء قد "تخطى التوقعات".

نحن سعداء جدا أن نأخذ طلبات الايفون X، مستقبل الهاتف الذكي. يمكننا أن نرى من الاستجابة الأولية، ان طلب العملاء قد تخطى التوقعات. نحن نعمل بجد لكي يصل هذا المنتج الثوري الجديد في أيدي كل عميل يريده، في أسرع وقت ممكن. وسوف نستمر في قبول الطلبات عبر الإنترنت، وسوف يكون الايفون X متاحا في متاجر تجزئة أبل يوم الجمعة 3 نوفمبر ابتداء من الساعة 8 صباحا (بتوقيت امريكا)، وكذلك من شركائنا في شركات الاتصال ومنافذ البيع في جميع أنحاء العالم.

وقال Brian White، محلل شركة آبل مع Drexel Hamilton، في مذكرة بحثية حصلت عليها موقع"MacRumors": "تقترب أوقات شحن الشحنات المتزايدة حول جهاز الايفون X من جهاز الايفون 6 بلس الرائع.

المقارنة مع إطلاق الايفون 6 لا تقول لنا الكثير منذ ذلك الحين، مرة أخرى، نحن لا نعرف كم كمية المخزون المتاحه في يوم الإطلاق.
وقال العديد من مراقبي الصناعة أن جهاز الايفون X سيعاني من نقص شديد في المعروض حتى العام المقبل. وتوقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن هناك فقط 2-3 ملايين وحدة متاحة عند الاطلاق.