خبر ابل تحدث صفحتها الرئيسية قبل بدأ طلبات الشراء ايفون X

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,586
282
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
قامت أبل بتحديث صفحتها الرئيسية على الانترنت لتسليط الضوء على مميزات جهاز الايفون X الجديد قبل إطلاقه. ستبدأ الطلبات المسبقة لجهاز الايفون X في 27 أكتوبر، وسيتوفر الجهاز في المتاجر في 3 نوفمبر.



الصفحة الرئيسية بأكملها في Apple.com هي الآن مخصصة للايفون X مع روابط اختصارات للتصميم والعرض، و FaceID، وكاميرا TrueDepth، والكاميرات الخلفية الجديدة، شريحة A11 Bionic، الشحن لاسلكي، و فيلم العرض الترويجي.

التسعير والتوافر:
● سيكون جهاز الايفون X متاحا باللونين الفضي والرمادي في طرازات 64 غيغابايت و 256 غيغابايت بدءا من 999$ ( 4099 درهم اماراتي) من apple.com و متاجر أبل، كما يتوفر من خلال الموزعين وشركات الاتصال المعتمدة من أبل.

● سيكون العملاء قادرين على الطلب المسبق الايفون X ابتداء من يوم الجمعة 27 أكتوبر مع التوافر ابتداء من يوم الجمعة 3 نوفمبر في دول:
أندورا واستراليا والنمسا و البحرين وبلجيكا وبلغاريا وكندا والصين وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدنمارك، استونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وغرينلاند وهونغ كونغ والمجر وأيسلندا والهند وأيرلندا وإيطاليا واليابان وجيرزي و الكويت ولاتفيا وليختنشتاين وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا والمكسيك وموناكو، هولندا، نيوزيلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، بورتوريكو، قطر، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية وجزر فيرجن الأمريكية.