1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة آي ماك هارديسك

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة ليمونا, بتاريخ ‏09-10-2017.

1. #1 ليمونا, ‏09-10-2017
    آخر تعديل: ‏09-10-2017
    مرحبا

انا عندي آي ماك 27 موديل سنة 2011 , لاحظت بدايه الاسبوع ان الجهاز ما يشتغل و اذا اشتغل يطلع آبل لوغو. اخيرا لما اشتغل فتح لي OS X Utilities و لما حاولت اعمل re-install في مسج يطلع ان الهارديسك خربان . مع انه كان شغال تمام , سؤالي من فين تنصحوني اطلب الهارديسك الجديد و كم سعره و كم ياخذ مدة التصليح لو برسله لحاسبات العرب مع العلم ان الضمان منتهي ؟

ملاحظه : ما عملت باك اب للاي ماك قبل ما يخرب و ما عندي نسخه مخزنة على هارديسك خارجي

شكرا مقدما

2. و عليكم السلام

الاي ماك ٢٧ موديل ٢٠١١ فيه مشكله للاسف يعيد التشغيل ذاتيا. اذا في مشكله في الهارديسك فاحتمال كبير ضياعه !! لانه على كلامك كل ما تسوي اعادة تنصيب ما يقبل.

جربي تسوي اصلاح للهارديسك و بعدها عيدي عملية التنصيب اذا زبط اوكي اذا لا احتمال تحتاجي الى هارديسك جديد.

شوفي اذا في محلات اي زوون او اي ويفر عندك.

3. شكرا احمد

بس كيف اقدر اعمل اصلاح للهارديسك . محاوله اخيره قبل ما اخذه لفني مختص

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...