خبر تحديث اليوتيوب ليدعم iMessage ومشاركة الفيديوهات بسهولة

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,506
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
تم تحديث تطبيق اليوتيوب YouTube لنظام التشغيل iOS اليوم إلى الإصدار 12.38، مما يمكنك الان الإيماء بالسحب لإزالة مقاطع الفيديو في قوائم التشغيل، بالإضافة إلى تقديم الدعم ل iMessage. بعد تحديث التطبيق، سيظهر لك رمز اليوتيوب الجديد في تطبيقات الرسائل، وبعد الضغط عليه، يمكنك التمرير لمشاهدة مقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرا، والبحث في اليوتيوب عن فيديو معين، ثم إرساله إلى الاصدقاء.

imessage-youtube-app.jpg


بعد مشاركة الفيديو، ستعمل روابط اليوتيوب كما هي من قبل، مع إمكانية مشاهدة مقطع الفيديو مباشرة ضمن الرسائل دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، ولكن هناك مشغل جديد للمحتوى المرسل من خلال تطبيق الرسائل. يمكنك الضغط على الفيديو، وسوف يفتح مشغل لكامل الشاشة مع عناصر التحكم، وزر للمشاهدة في وقت لاحق، و الفيديوهات الموصى بها، وزر " فتح التطبيق open app" للقفز مباشرة إلى اليوتيوب.

قبل تحديث اليوم، كان اذا كنت تريد مشاركة فيديو من اليوتيوب في الرسائل، اول شي فتح تطبيق اليوتيوب و البحث عن الفيديو، ثم الضغط على زر المشاركة، واختيار تطبيق الرسائل، ثم كتابة جهة الاتصال. يمكنك أيضا نسخ رابط الفيديو ولصقه في حقل الرسالة النصية داخل الرسائل.​