خبر أبل تؤكد على ان الإصلاح قادم لمشكلة الضوضاء التي تؤثر على سماعه الايفون 8

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,506
280
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
أبل تعمل على إصلاح المشكلة التي سببت لبعض أصحاب الايفون 8 و الايفون 8 بلس سماع أصوات طقطقة متقطعة عند استخدام الجهاز في المكالمات الهاتفية، حسب البيان من الشركة لموقع The Verge.

وقال متحدث باسم شركة آبل "إننا ندرك المشكلة التي تؤثر على العملاء في عدد قليل من الحالات". "فريقنا يقومون الان على الإصلاح، والتي سيتم تضمينها في إصدار البرامج القادمة".

iphone8golddesignfront.jpg


بدأ العديد من متابعين MacRumors بملاحظة الضوضاء بعد فترة وجيزة من امتلاك الايفون 8 و الايفون 8 بلس المتاح من يوم الجمعة الماضي. صوت الطقطقة وصف بأنه "مزعج جدا" التي يمكن سماعها من سماعة الأذن للجهاز أثناء كل من المكالمات العادية ومكالمات الفيس تايم.

يمكن تجاوز مشكلة الضوضاء باستخدام سماعات الرأس أو خيار مكبر الصوت على الجهاز المتأثر، مما يشير إلى أن المشكلة تكمن في البرنامج بدلا من قطع الجهاز.
لا يبدو أن تغيير الإعدادات الخلوية مثل WiFi calling أو Voice Over LTE يؤدي إلى تحسين المشكلة، كما أن إعادة تعيين الجهاز لا يبدو أنه يوفر إصلاحا موثوقا به.

ليس من الواضح متى سوف تصدر ابل تحديث آخر لإصلاح المشكلة، كما لم يتم توفير وقت محدد من قبل الشركة. جاء أول تحديث لنظام التشغيل iOS 11 من أبل امس، حيث تم معالجة مشكلة البريد الإلكتروني في Exchange التي تمنع العديد من المستخدمين من إرسال البريد من حسابات البريد في Outlook و Office 365 و Exchange Server.​