1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز تقرير مواصفات و اسعار Apple TV 4K الداعم لـ HDR

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏18-09-2017.

  1. APPLE 4K.png

    يتميز جهاز تلفزيون آبل Apple TV 4K الجديد بدعمه للفيديوهات بدقة 4K و HDR.

    مع Apple TV 4K، يمكن للمشاهدين التمتع بمجموعة متزايدة من افلام 4K HDR على تطبيق اي تيونز. وسيحصل مستخدمو اي تيونز على ترقيات تلقائية لافلام HD في مكتبة اي تيونز الحالية إلى إصدارات 4K HDR عند توفرها. سوف يقدم Apple TV 4K أيضا محتويات 4K HDR من خدمات الفيديو المشهورة، بما في ذلك Netflix و Amazon Prime Video، قريبا.​

    4K و HDR

    بنيت على شريحة A10X Fusion الرائدة - نفس الشريحة التي تشغل الايباد برو - جهاز Apple TV 4K الجديد سيقدم تجربة 4K HDR قويه.
    ● يدعم كل من Dolby Vision و HDR10 ليضمن للمستخدمين التمتع بالبرامج التلفزيونية الخيالية والأفلام على أي تلفزيون يدعم HDR.
    ● محتويات HD ستبدو أفضل من أي وقت مضى على تلفزيون 4K.
    ● دائما يسمح باخراج أعلى دقة ممكنة للمشاهدين للحصول على أقصى استفادة من التلفزيون، سواء كان التلفزيون HDTV القديم أو الأحدث 4K Dolby Vision OLED.
    ● الكشف التلقائي على قدرات تلفزيون 4K ليحسن الإعداد للحصول على أفضل جودة صورة.
    [​IMG]
    سيري و تطبيق Apple TV

    سيري وتطبيق Apple TV هي اسهل طريقة للعثور واللعب على ما تريده. تطبيق TV يجلب كل البرامج المفضلة والأفلام معا، وسيري يجعل من الممكن البحث والوصول إلى المحتوى عبر Apple TV باستخدام صوتك.
    ● تطبيق TV يدعم أكثر من 60 خدمة على أجهزة Apple TV و iOS، مع إضافة المزيد في كل وقت. سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل، فإنه من السهل اكتشاف ومشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام من تطبيقات متعددة في مكان واحد.
    ● سيري ذكي حول 4K HDR، لذلك فمن السهل بشكل لا يصدق العثور على الأفلام والبرامج التلفزيونية في أعلى جودة للصورة عبر التطبيقات الخاصة بك (على سبيل المثال، تحدث لسيري: "Show me movies in 4K "أرني أفلام 4K ").
    ● في وقت لاحق من هذا العام، تطبيق TV يجعل من الاسهل من أي وقت مضى للمشاهدة والحصول على تحديثات حول الرياضة المباشره بالقول "Watch the Warriors game" أو "?What’s the score of the Cubs game".
    ● عشاق الرياضة في الولايات المتحدة سوف يكونوا قادرين على تتبع الفرق المفضلة لديهم والحصول على الإشعارات على الشاشة عندما يلعبون، وكذلك رؤية جميع الفرق والبطولات والأحداث الرياضية التي تلعب حاليا من خلال علامة التبويب Sports.
    ● ابتداء من هذا الشهر، سيكون تطبيق TV متاحا في أستراليا وكندا، بالإضافة إلى الولايات المتحدة. وبحلول نهاية العام، سيتوسع هذا البرنامج ليشمل فرنسا وألمانيا والنرويج والسويد والمملكة المتحدة.

    [​IMG]

    Apple TV
    في المنزل

    Apple TV هو إضافة رائعه إلى أي منزل، مع التطبيقات الكثيرة من متجر التطبيقات على Apple TV، فضلا عن الصور والفيديو والموسيقى وأكثر من ذلك. إذا كنت تملك بالفعل ايفون أو ايباد، ليس هناك خيار أفضل في غرفة المعيشة من Apple TV.
    ● يمكن للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات الأخيرة من جهاز الايفون و الايباد، بما في ذلك أفضل الذكريات Memories، مع الأصدقاء والعائلة على أكبر شاشة، مع الايكلود iCloud على Apple TV.
    ● كما أنه من السهل إرسال الأفلام والبرامج التلفزيونية، والفيديوهات المنزلية والصور من الايفون أو الآيباد على الفور إلى التلفزيون باستخدام AirPlay من أجهزة iOS الخاص بك.
    ● مع دعم AirPlay 2 الآتي في وقت لاحق من هذا العام، يمكن لـApple TV التحكم في العديد من مكبرات الصوت المتوافقة مع AirPlay 2 بالإضافة إلى مكبرات صوت المسرح المنزلي لخلق تجربة موسيقى منزلية رائعه.
    ● تتجاوز Apple TV الترفيه للمساعدة في تقديم رؤية أبل من المنزل الذكي. و بسببوجود Apple TV في المنزل، فانها مناسبة تماما لتكون بمثابة محور المنزل لجميع ملحقات HomeKit الخاص بك، مما يتيح الوصول عن بعد وكذلك التحكم الآلي (على سبيل المثال، تحويل الاضواء تلقائيا عند غروب الشمس).

    المنافذ الموجوده في Apple TV 4K

    إلى جانب دعم 4K و HDR، قد تم أخيرا تحديث Apple TV مع منفذ إيثرنت جيجابت. وهذا شي رائع بالنسبة لأولئك الذين يفضلون أن يكون اتصالهم سلكي إلى جهاز الراوتر الخاص بهم. كان الجيل السابق لـApple TV يدعم اتصال إيثرنت 10/100.

    ومن الجدير بالذكر، فإن Apple TV 4K الجديد لم يعد لديه منفذ USB-C. ليس من الواضح كيف ستقوم أبل بمعالجة هذا. أبل تستخدم المنفذ في المقام الأول للخدمة والدعم، ولكن كان المستخدمون يستفيدون من ذلك لتوصيل الجيل السابق من Apple TV إلى جهاز الكمبيوتر والقيام بأشياء مثل استعادة البرامج الثابتة، واخد لقطات في Xcode، ووضع Apple TV في وضعية الاسترداد.

    [​IMG]

    التسعير والتوافر
    يبدأ سعر Apple TV 4K من 179$ (699 درهم اماراتي) لسعه التخزين 32GB أو 199$ (779 درهم اماراتي) لـ 64GB، و سيتوفر في الاسواق ابتداء من يوم الجمعة 22 سبتمبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:
    https://www.apple.com/ae-ar/apple-tv-4k

    apple-tv-hero-select-201709.jpg
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...