1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز تقرير مواصفات ساعة ابل 3 الخليوي + GPS

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏14-09-2017.

  1. طرحت شركة أبل ساعه أبل 3 Apple Watch Series التي تضم قدرات الخلوية المدمجة ومقياس الارتفاع البارومتري الجديد الذي يقيس الارتفاع النسبي. ساعه أبل 3 تأتي في نموذجين، واحد الخلوي+GPS (الذي يتميز بوجود نقطة حمراء على التاج الرقمي) ، واخر مع GPS فقط، وكلاهما يضم معالج ثنائي النواة أسرع 70 في المئة من الساعه القديمه وشريحة لاسلكية جديدة.

    apple watch3.png

    التكنولوجيا المتقدمة

    تتميز ساعه أبل 3 Apple Watch Series نوع (الخلوي+GPS) بارسال خليوي LTE و UMTS كاملة والذي يتحول بسهولة إلى الخلوي عندما يكون بعيدا عن الايفون. تتشارك الساعة بنفس رقم الهاتف الموجود في الايفون الخاص بك، تقدم شركات الاتصال اشتراكات خليويه خاصة عند إطلاق الساعه. يمتلك العملاء القدرة على إجراء مكالمات خلوية مباشرة مع ساعه أبل 3 (الخلوي+GPS)، وعند الاقتران مع سماعات AirPods، ستتمتع بتجربة لاسلكية سلسة وكاملة. كما كانت شركة آبل الرائدة في تصميم الهوائي الصناعي الأول الذي يستخدم العرض نفسه كعنصر إرسال واستقبال لـ LTE و UMTS مع نظام eSIM المدمج.
    300519.jpg

    تزود ساعه أبل 3 بالطاقه معالج S3 وهي تقنية الجيل الثالث من أبل التي تتميز بمعالج ثنائي النواة أسرع، مما يتيح السرعة في تشغيل التطبيقات ورسومات أكثر سلاسة، وللمرة الأولى ستتمكن سيري من التحدث باستخدام مكبر الصوت المدمج. صممت أبل رقاقة لاسلكية مخصصة جديدة تسمى W2، مما يجعل الواي فاي 85 في المئة أسرع و البلوتوث الوواي فاي 50 في المئة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، في حين لا تزال توفر نفس عمر البطارية كما كان من قبل (حوالي 18 ساعه). كما تتميز ساعة أبل 3 بمقياس الارتفاع البارومتري الذي يساعد في تتبع النشاط، و الخطوات، و التمارين الخارجية، بما في ذلك زيادة الارتفاع.​
    300487-640.jpg


    بالإضافة إلى ذلك، يتضمن نظام التشغيل الجديد watchOS 4 تحديث تطبيق معدل نبض القلب Heart Rate، وإعطاء المزيد من المعلومات لمعدل ضربات القلب، بما في ذلك القياسات أثناء جلسات الراحة، التمرين، والاستشفاء، والمشي والتنفس. كما ستقوم ساعة أبل بإشعارك عندما تكشف عن معدل نبض القلب المرتفع، ويمكنها أن تكشف عن إيقاع نبض القلب الغير منتظم بفضل "Apple Heart Study" الجديدة. تحديث watchOS 4 قادم في 19 سبتمبر.
    للمزيد تابع تقرير: ما الجديد في نظام watchOS 4 الخاص بساعه ابل



    الاسعار و التوافر:

    ساعه أبل 3 Apple Watch Series (الخلوي+GPS)
    نسخه الالمنيوم: 38MM بسعر 399$ و 42MM بسعر 429$ بألوان الذهبي والفضي أو الرمادي
    نسخه الالمنيوم نايك+: 38MM بسعر 399$ و 42MM بسعر 429$ بألوان الفضي أو الرمادي
    نسخه الستانلس ستيل: 38MM بسعر 599$ و 42MM بسعر 649$ تختلف الاسعار باختلاف الاساور
    نسخه هيرمز: 38MM بسعر 1149$ و 42MM بسعر 1999$ تختلف الاسعار باختلاف الاساور
    نسخه Edition السيراميك: 38MM بسعر 1299$ و 42MM بسعر 1349$ بألوان الابيض او الرمادي

    ساعه أبل 3 (GPS فقط)
    نسخه الالمنيوم: 38MM بسعر 329$ (1299 درهم اماراتي) و 42MM بسعر 359$ (1399 درهم اماراتي) بألوان الذهبي والفضي أو الرمادي
    نسخه الالمنيوم نايك+: 38MM بسعر 329$ (1299 درهم اماراتي) و 42MM بسعر 359$ (1399 درهم اماراتي) بألوان الفضي أو الرمادي

    • سيتمكن العملاء من طلب ساعه أبل 3(الخلوي+GPS) ابتداء من الجمعة 15 سبتمبر، وستتوفر ابتداء من يوم الجمعة 22 سبتمبر في أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا واليابان وبورتوريكو وسويسرا والمملكة المتحدة الولايات المتحدة، مع بلدان أخرى في العام المقبل.
    • سيتمكن العملاء من طلب ساعه أبل 3 (GPS فقط) ابتداء من يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر، وستتوفر ابتداء من يوم الجمعة 22 سبتمبر في أستراليا والنمسا وبلجيكا وكندا والصين والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وأيرلندا، إيطاليا واليابان ولكسمبرغ وهولندا ونيوزيلندا والنرويج والبرتغال وبورتوريكو وسنغافورة وإسبانيا والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وجزر فيرجن الأمريكية. ستكون ساعه أبل 3 (GPS فقط) متاحة ابتداء من يوم السبت 23 سبتمبر في الإمارات العربية المتحدة.
    • ستكون ساعه أبل 3 (GPS فقط) متاحة ابتداء من يوم السبت 30 سبتمبر في الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية.
    • تتطلب ساعه أبل 3(الخلوي+GPS) جهاز ايفون 6 أو الإصدار الأحدث ويشتغل بنظام التشغيل iOS 11 أو إصدار أحدث، كما أن ساعه أبل 3 (GPS فقط) يتطلب ايفون 5S أو أحدث ويشتغل iOS 11 أو أحدث. لا تتوفر بعض الميزات في جميع المناطق أو جميع اللغات.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...