1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز تقرير أبل تعلن عن الايفون X بحجم 5.8 بوصة مع شاشة OLED من الحافه إلى الحافه

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏13-09-2017.

  1. #1 M2, ‏13-09-2017
    آخر تعديل: ‏18-09-2017 في 14:12
    أعلنت شركة آبل عن الايفون iPhone X خلال فعالياتها الخاصة في مسرح ستيف جوبز في مقرها أبل بارك في كوبرتينو. وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك ان الايفون X هو "مستقبل الهاتف الذكي" وسوف "يضع الطريق للتكنولوجيا للعقد المقبل".

    IPHONE X.png

    يتميز جهاز الايفون X - والذي يلفظ بـ "عشرة" - بشاشة عرض بحجم 5.5 بوصة فائقة الدقة من ريتينا OLED مع دقة 2436 × 1125 و 458 بكسل لكل بوصة، بما في ذلك دعم HDR في تنسيقات Dolby Vision و HDR10، وكذلك تقنية True Tone.

    يستخدم الجهاز الإيماءات التي تعمل باللمس للتفاعل مع نظام التشغيل iOS 11 بدلا من زر home، وهو مدعوم من الجيل القادم من معالج A11 Bionic الذي يعالج تتبع العالم والتعرف على المشهد، مدعوم من قبل GPU التي تمكن الرسومات في 60 اطار في الثانية. يشتمل الهاتف على تصميم من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ، ويتميز بكاميرا أمامية مع تقنية التعرف على الوجه المتقدمة وتكنولوجيا المصادقة التي تسمى Face ID.

    [​IMG]
    تستخدم عملية المصادقة Face ID كاميرا أمامية TrueDepth بدقة 7 ميجابكسل مع جهاز لعرض النقط وكاميرا الأشعة تحت الحمراء، وذلك من أجل التحديد بدقة والتعرف على وجه المستخدم، بحيث يمكن استخدامه لمصادقة مدفوعات أبل Apple Pay والحصول على تطبيقات آمنة. ومن خلال الجمع بين هذه التقنيات، تدّعي أبل أن Face ID يتعلم على التعرف على وجه المستخدم في ظل مجموعة متنوعة من الظروف، ولا يمكن أن ينخدع من الصور، مع 1 في 1.000.000 فرصة عدم تطابق، الذي يقارن إلى 1 في 50.000 لمعرف اللمس Touch ID.

    FACE ID.jpg

    كما يوجد كاميرا خلفية TrueDepth بدقة 12 ميجابيكسل محاذاة رأسيا ومزدوجة العدسات ومزودة بخاصية فلاش True Tone رباعية النوى مع تثبيت الصورة البصري المزدوج، في حين تقدم وضعية البورترايت Portrait مع إضاءة بورتريه على الكاميرات الأمامية والخلفية تأثيرات إضاءة استوديو رائعة لخلق صور ذات تأثير عميق وفي خمسة أنماط إضاءة مختلفة.
    IPHONE X.png CAMERA.png

    وبسبب الزجاج الخلفي في الايفون X فانه يدعم الشحن اللاسلكي الذي يعمل مع أجهزة الشحن المعتمدة من الطرف الثالث، بما في ذلك التي تقدمها شركات مثل Mophie و Belkin. كما أعطت شركة آبل نظرة خاطفة على AirPower، وهو عبارة عن ملحق شحن لاسلكي مصمم من أبل قادم في عام 2018، والذي يوفر منطقة شحن نشطة لشحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد، بما في ذلك ساعه أبل 3 وغلاف شحن لاسلكي اختياري جديدة لسماعه AirPods.
    300384.jpg

    جهاز الايفون X قادر على الشحن السريع، بينما الغلاف الستيل المحيط بالجهاز يعزز مقاومة الماء والغبار على المستوى المجهري. سيتوفر الهاتف في لونين الرمادي و الفضي.
    * شاهد موضوع: شحن الايفون X و الايفون 8 إلى 50٪ في 30 دقيقة مع ميزة الشحن السريع
    300384F.jpg

    كما يدعم الايفون X الرموز التعبيرية المتحركة الجديدة "Animoji"، وذلك بفضل القدرة على الاستشعار الثلاثي 3D الجديد للهاتف، مما يتيح للمستخدمين إنشاء مخصص ثلاثي الابعاد للرموز التعبيرية المتحركة على أساس تعبيرات الوجه المتقطة من قبل الكاميرا. يتم ضبطها أيضا رقاقة A11 Bionic الجديدة لتجربة الواقع المعزز الذي استخدام برامج ARKit من أبل.
    300423-640.jpg

    الاسعار و التوافر:
    ياتي الايفون X بسعات تخزينيه:
    64GB بسعر 999$ (4099 درهم اماراتي)
    256GB بسعر 1149$ (4729 درهم اماراتي)

    ** سيتمكن العملاء من طلب الايفون X ابتداء من يوم الجمعة 27 أكتوبر و سيتوفر ابتداء من يوم الجمعة 3 نوفمبر في أندورا واستراليا والنمسا والبحرين وبلجيكا وبلغاريا وكندا والصين وكرواتيا وقبرص وجمهورية التشيك والدنمارك وإستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، غرينلاند، غيرنسي، هونغ كونغ، المجر، آيسلندا، الهند، ايرلندا، جزيرة مان، ايطاليا، اليابان، جيرسي، الكويت، لاتفيا، ليختنشتاين، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، المكسيك، ، نيوزيلندا، النرويج، بولندا، البرتغال، بورتوريكو، قطر، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية وجزر فيرجن الأمريكية.




     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...