1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز تقرير جميع نماذج الايفون الجديدة ستأتي في ثلاثة ألوان فقط والإطلاق في سبتمبر

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏09-08-2017.

  1. iphone-8-new-color-2.jpg

    ستكون أجهزة الايفون 2017 القادمة من أبل، بما في ذلك "الايفون 8" و الايفون 7s و الايفون 7s بلس متاحة في ثلاثة ألوان فقط - أسود وفضي وذهبي - وفقا لمذكرة مستثمر جديدة شاركها المحلل الشهير Ming-Chi Kuo.

    وقال Kuo سابقا ان الايفون 8 سيكون متاحاً في عدد محدود من الألوان، ولكن لم يذكر أي من الأجهزة المرافقه معه. يبدو أن قائمة الالوان الثلاثة تتطابق مع تسريب نموذج وهمي من طراز الايفون 8، إلا أن إحدى ظلال النماذج الوهمية المعروضة كان لونها نحاسي اكثر من الذهبي، لذلك ليس من الواضح ما إذا كان هذا التصوير دقيقا للألوان.

    iphone-8-new-color.jpg

    إذا كانت خطط أبل لتقديم الايفون في ثلاثة ألوان فقط لهذا العام، فلن نرى اللون الوردي أو لونين الأسود الذي كان متوفراً في الايفون 7.

    وفقا لـKuo، فإن جميع نماذج الايفون الثلاثة المتوقعة في عام 2017 سوف تدعم أيضا الشحن السريع، لكنه يحذّر من أن المستهلكين قد يحتاجوا إلى شراء محول الطاقة Type-C لتمكين الشحن السريع. الايباد برو الحالي لديه ميزة مماثلة - ويستخدم الماك بوك محول الطاقة 29W USB-C للشحن السريع.

    ويعتقد Kuo الآن أن أبل ستبدأ اختبارات التحقق من الإنتاج على الايفون 8 في أواخر أغسطس، مما يؤدي إلى الإنتاج الضخم في منتصف سبتمبر، وهو ابكر من وقت سابق ان تقديرات Kuo السابقة التي تشير إلى أن الإنتاج الضخم قد لا يبدأ حتى منتصف أكتوبر.


    مع بدأ الإنتاج الضخم في وقت ابكر، يتوقع Kuo ان أبل سوف تعلن عن جميع نماذج الايفون الثلاثة في وقت واحد في سبتمبر، مع خطط لإطلاق كل منهم في نفس التاريخ. وسوف تكون هناك نقص في المعروض لنسخة OLED، على الرغم من ان تنبؤات Kuo لشحن 2-4 مليون وحدة في الربع الثالث من العام.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...