1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إشاعة أبل تخلت عن خطة لإدراج البصمه تحت شاشة الايفون 8!

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏06-08-2017.

  1. C-FhHJxW0AE8oaQ-800x705.jpg
    تخلت أبل عن خطتها لتضمين معرف اللمس Touch ID تحت شاشة الايفون 8، وفقا للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo.

    في ملاحظة للمستثمرين والتي رأتها موقع AppleInsider، يقول Kuo ان أبل قد "ألغت" الخطط لتضمين التعرف على بصمة الأصبع في الجيل القادم من الايفون. ويبدو أن المحلل قد ضاعف من توقعاته من يوليو.

    "نحن نتوقع أن النموذج بشاشة OLED لن يدعم التعرف على بصمة الأصبع، لعدة أسباب وهي: (1) تصميم الشاشة الكاملة لا تعمل مع التعرف على بصمة الأصبع بالسعة الحاليه، و (2) قدرة المسح الضوئي من خلال البصمة تحت شاشه العرض لا تزال تواجه تحديات تقنية، بما في ذلك: (1) الحاجة إلى تصميم أكثر تعقيدا من لوحة البكسل؛ (2) مسح مخيب للآمال من خلال لوحة OLED على الرغم من كونها انحف من لوحة LCD، و (3) ضعف المسح الضوئي من خلال الأداء بسبب غطاء اللوحة حيث أن OLED في الايفون الجديد لن يدعم التعرف على بصمات الأصابع تحت العرض، فإننا لا نتوقع الآن أن يتأخر الإنتاج مرة أخرى (كنا قد توقعنا سابقا أن يتم التأجيل إلى أواخر أكتوبر أو في وقت لاحق). "
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...