1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز إشاعة ساعة أبل 3 ستحتوي على شريحة اتصال خلوي

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏06-08-2017.

  1. الجيل الثالث من ساعه أبل Apple Watch قد يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام، وسيشمل شبكة LTE مستقلة خاصة للاتصال الخلوي، حسب تقرير Bloomberg.

    مع الاتصال الخلوي، سوف تكون نماذج ساعه أبل الجديدة غير مربوطة من جهاز الايفون، وقادرة على بث الموسيقى، وإرسال الرسائل، وتحميل التطبيقات، والاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى الايفون.

    [​IMG]

    ليس من الواضح ما إذا كانت هناك حاجة إلى فاتوره خلوية مستقلة لساعه ابل، ولكن هذا هو الارجح. وفقا لـBloomberg، فإن مجموعة قليلة فقط من شركات الاتصال التي تبيع الايفون ستدعم ساعه أبل، ولكن في الولايات المتحدة، شركات AT&T و Verizon و T-Mobile سيخططوا جميعاً لتقديم LTE لساعه أبل عند اطلاقها.

    شركة إنتل، وليس كوالكوم، سوف تورد أجهزة المودم LTE لساعة أبل.

    الاتصال الخلوي لساعة أبل ليس إشاعة جديدة - لقد سمعنا عن تلميحات عنها منذ إطلاق السلسلة الثانية من ساعه أبل في سبتمبر الماضي. وقيل أن مشكلة البطارية هي التي تؤخر أبل مرة أخرى - لان الاتصال الخلوي يستنزف البطارية بسرعة أكبر.

    وقد أشارت الشائعات السابقة ان الجيل الثالث من ساعه أبل ستركز أساسا على تحسين عمر البطارية، وربما حققت شركة ابل تقدما كافيا للتعويض عن اتصال LTE.

    وبصرف النظر عن إدراج رقاقة LTE، لا نعرف الكثير عن ساعه أبل المقبله. وقد أشارت الشائعات نحو تحديث طفيف يركز على الأجهزة الداخلية وتحسينات في الأداء بدلا من تغييرات التصميم الخارجي.

    وتعتقد Bloomberg أن ساعة أبل الذكية سيتم اطلاقها هذا الخريف إلى جانب أجهزة الايفون الجديدة، ولكنها تحذر من أن الجهاز قد يتأخر إلى ما بعد عام 2017.

    وقد أكدت صحيفة The Wall Street Journal تقرير Bloomberg وتقول أبل سوف تعرض LTE في ساعتها هذا العام. ووفقا لصحيفة The Wall Street Journal، فمن المحتمل أن يتم طرح ساعه أبل الخلوية في فاتوره الانترنت الحالية مقابل رسوم شهرية إضافية، على غرار الطريقة التي تعمل بها شريحه LTE على الاجهزه اللوحية.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...