1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر بطارية POWERSTATION USB-C XXL تشحن الماك بوك إلى 14 ساعة من الاستخدام

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏05-08-2017.

  1. مع توجه ابل التغيير لاجهزتها الماك بوك من موصلات MagSafe الخاصة بها إلى منافذ USB-C العالمية للشحن، فمن الممكن الآن لصانعي الإكسسوارات صنع حزم البطارية لتوسيع قوة الكمبيوتر المحمول. بطارية Mophie الجديده Powerstation USB-C XXL بسعر 149.95$ تأتي بقدرات عالية لشحن جهاز الماك بوك الجديد.

    296905-640.jpg

    يوفر جهاز Powerstation USB-C XXL بطارية كبيرة قابلة للشحن بقدرة 19,500mAh التي يمكن أن تشحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة USB-C مع ما يصل إلى 14 ساعة من البطارية الإضافية. يتم توصيل الطاقة بسرعات تصل إلى 30W وهو أقل بكثير مما تحتاج إلى شحن الماك بوك برو بشكل فعال أثناء الاستخدام، ولكن على ما يرام لشحن 12 بوصة الماك بوك ريتينا الذي يتطلب طاقة أقل.

    كما يتميز بتوفر منفذ USB-A لتوصيل كيبل USB التقليدي وشحن أجهزة الايفون و الايباد وغيرها من الأجهزة القابلة للشحن مع سرعة شحن سريع 2.4A على الأجهزة المتوافقة.

    يمكنك توصيل Powerstation USB-C XXL بين جهازك ومحول الطاقة على الجدار لشحن الجهاز الخاص بك أولاً ثم Powerstation بفضل ميزه الأولوية في الشحن. تقول Mophie أن Powerstation نفسها يمكن إعادة شحنها في بضع ساعات فقط عند استخدامها مع محول الطاقة 29W USB-C محولات الطاقة.

    296905-640a.jpg

    إذا لم تكن معجبا بسعر جهاز Mophie ، يمكنك العثور على مواصفات مماثلة بسعر اقل مثل Anker’s PowerCore+ 26800 PD مقابل 109.99 دولار ، و الذي يشحن أيضا 12 بوصة ماك بوك.

    يأتي Mophie Powerstation USB-C XXL بسعر 149.95$ ومتاح للطلب من خلال Mophie.com ويباع حصراً من خلال متاجر شركة آبل.


     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...