خبر قوقل تقدم اصدار جديد لتطبيق Google Earth على iOS

M2

المدير
طاقم الإدارة
31-05-2014
1,555
282
317
32
مستخدم للماك منذ
2013
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
نعم
#1
تلقى تطبيق قوقل إيرث Google Earth لنظام التشغيل iOS تحديثا رئيسيا يقدم مجموعة من المميزات الجديدة إلى تطبيق الخرائط التفاعلي، بالإضافة إلى تقديمه دعم 64 بت بحيث يمكن تشغيله على أجهزة iOS 11. ذكرت أبل للمطورين خلال الصيف أنه بمجرد iOS 11 للعامه، سوف يتوقف دعم التطبيقات 32 بت تماما والسماح فقط لتطبيقات 64 بت وعليه يجب تحديث التطبيقات ليتم إرسالها إلى متجر البرامج.

google-earth-update-1.jpg


في الإعلان، وضعت جوجل التطبيق المحدث كطريقة للمستخدمين لاستكشاف وجهات سفر جديدة. وباستخدام الإضافات الجديدة، سيتمكن المستخدمون الآن من استكشاف المواقع في جميع أنحاء العالم باستخدام زر ثلاثي الأبعاد (3D) ليعيد التركيز لخرائط قوقل ويبدأ في الدوران حول المدينة التي يختارها المستخدم، على غرار Flyover الموجودة في خرائط أبل Apple Maps. جميع التحديثات الجديده إلى iOS قد تم تقديمها سابقا على الاندرويد في أبريل الماضي.

هناك أيضا ميزة جديدة تسمى "Voyager" التي تجمع قصص تفاعلية من الأماكن في جميع أنحاء العالم مع معلومات مثل أفضل المتاحف والحدائق والمعالم موزعة في فئات تتضمن اختيار المحرر، والسفر، والطبيعة، والثقافة، والتاريخ، والتعليم.

google-earth-3.jpg



ولاكتشاف وجهة جديدة عشوائية على هذا الكوكب، هناك زر النرد الجديد (Feeling lucky) الذي يقدم موقعا جديدا للمستخدمين للقراءة عنه في كل مرة يتم الضغط عليه. كما أضافت قوقل زر لتصوير الشاشة داخل التطبيق أو اسمتها "بطاقة بريدية Postcard" تتيح للمستخدمين التقاط صور للمواقع التي يستكشفونها باستخدام وضع ثلاثي الأبعاد الجديد.


296989-64.png

متوافق مع: الايفون - الايباد - الايبود تتش
السعر: مجاني
التحميل:

app store logo.png