1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر أبل تضيف الباي بال كخيار للدفع في متجر التطبيقات و iTunes وأبل ميوزك

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏12-07-2017.

  1. أعلنت شركة آبل اليوم عن اضافة PayPal الباي بال كطريقة دفع جديدة في متجر التطبيقات، iTunes، و iBookstore و خدمات الابل ميوزك. وهذا يعني أن مستخدمين أبل سيكونوا قادرين على إضافة الباي بال لمعرّف أبل Apple ID الخاصة بهم من أجل شراء التطبيقات، والاغاني والأفلام والبرامج التلفزيونية وغيرها.

    iphone7_paypal_carrier_payment_au-en_v3.png

    PayPal هو بديل اخر من بطاقة الهدايا gift cards للمستخدمين الذين لا يريدون (أو لا يمكن) إرفاق بطاقات الائتمان لحساباتهم. يتوفر هذا الخيار الآن في بلدان محددة (المملكة المتحدة، أستراليا، كندا، ألمانيا، المكسيك، وهولندا) وسيتم طرحه على المزيد من البلدان قريبا، بما في ذلك الولايات المتحدة ...

    حتى الآن، سمحت أبل للمستخدمين بشراء المحتوى الرقمي إما عن طريق بطاقة مصرفية أو بطاقة الهدايا. ومما لا شك فيه أن إضافة الباي بال ستشجع المزيد من المستخدمين من الشراء باستخدام خدمات أبل مع انتشار الخدمة في جميع أنحاء العالم.

    لتحديد الباي بال في خيارات طريقة الدفع على iOS، اذهب إلى الإعدادات -> iTunes & App Store و اضغط على Apple ID الخاص بك، ثم حدد معلومات الدفع. يمكن العثور على نفس الخيارات في الاي تيونز على الماك أو PC عن طريق Account Quick Link.

    و بعد اختيار الإعداد الجديد، سيتم خصم جميع مشتريات محتوى أبل في المستقبل (تطبيقات و الاغاني والأفلام والكتب والكثير) من حساب الباي بال الخاص بك.​
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...