1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر أبل تقدم إصلاحات مجانية للجيل الاول من ساعه أبل

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏11-07-2017.

  1. إذا كان لديك الجيل الأول من ساعة أبل Apple Watch وبها مشكلة فصل في الغطاء الخلفي، ستقوم أبل أو موفر الخدمة المعتمد من أبل بإصلاحه مجانا، وفقا لسياسة الخدمة الداخلية التي حصل عليها موقع MacRumors.

    [​IMG]

    قامت أبل مؤخرا بتمديد فترة التغطية لسياسة الخدمة لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بعد تاريخ الشراء الأصلي. إذا اشتريت ساعة أبل في أبريل 2015، على سبيل المثال، فهي مؤهلة للحصول على الإصلاح المجاني حتى أبريل 2018.​

    وكانت الخدمة سارية المفعول منذ العام الماضي وتنطبق على أي نوع من الجيل الأول من ساعه أبل، بما في ذلك نماذج الرياضية، النسخة الخاصه ، و Hermès، حتى لو كان الضمان محدود لمدة سنة واحدة للجهاز أو انتهت تمديد AppleCare.

    يمكن للعملاء المتأثرين الاتصال بمتجر أبل واخذ موعد للصيانة أو زيارة موفر خدمة معتمد من أبل لبدء عملية الإصلاح. أو يمكن للعملاء الاتصال بدعم أبل لترتيب شحن ساعه ابل التالفة إلى مركز إصلاح أبل.

    وقد شارك العديد من المستخدمين صور الجيل الأول من ساعه أبل ووتش مع سقوط الغطاء الخلفي على منتديات دعم أبل، ومنتديات MacRumors ، وفي أماكن أخرى على شبكة الإنترنت. وفي كثير من الحالات، ينفصل الغطاء الخلفي عند إزالة ساعة أبل من شاحنها المغناطيسي.​

    apple watch 1st gen.png

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...