1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تقرير التغييرات الجديدة في iOS 11

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏13-06-2017.

  1. #1 M2, ‏13-06-2017
    آخر تعديل: ‏16-09-2017
    تم تقديم نسخة الجيل القادم من iOS في 5 يونيو 2017 في مؤتمر WWDC.

    ios_11.png

    يأتي iOS 11 بتغييرات في التصميم لعناصر الواجهة في جميع أنحاء نظام التشغيل. اصبح النص عريضاً اكثر، التطبيقات مثل الحاسبة والهاتف لها شكل جديد، وقد تم إعادة تصميم شاشة القفل ومركز التحكم تماما.

    اصبح مركز التحكم Control Center قابلا للتخصيص وهناك مجموعه خيارات واسعة من الإعدادات. لم يعد هناك شاشات متعدده مقسّمه، وقد توسع الاندماج مع اللمس الثلاثي 3D Touch، حتى تتمكن من فعل المزيد من دون الحاجة إلى فتح تطبيق الإعدادات.

    التغييرات في التصميم

    قبل الكشف عن iOS 11، ظهرت الشائعات أننا سنرى تغييرات في التصميم. ولكن لم نحصل على إصلاح كامل في التصميم، ولكن هناك بالفعل تحديثات في التصميم خفية في جميع أنحاء نظام التشغيل.

    تم تنقيح العديد من التطبيقات المدمجة بخطوط عريضة، حيث ابتعدت أبل عن الخطوط الرقيقة التي تهيمن منذ iOS 7. بعض التطبيقات، مثل الهاتف والحاسبة لديها تصاميم جديدة مع الخطوط الداكنة وأزرار بلا حدود، في حين ان البعض الآخر، مثل التذكير والتقويم، بقيى بدون تغيير تماما. لا يزال آخرون، مثل الرسائل والبودكاست، وأبل نيوز، حصلوا على تغيير في التصميم بشكل خفيف.

    [​IMG]

    شهدت واجهة المستخدم بتغييرات مهمه في مركز التحكم Control Center و شاشة القفل Lock screen.

    مركز التحكم CONTROL CENTER

    في iOS 10، أبل قسمت مركز التحكم بنوافذ متعددة والوصول إليها عن طريق التمرير صعودا من الجزء السفلي من الشاشة. اما في iOS 11، عادت إلى نافذة موحدة واحدة ولها شكل جديد مع الرموز التي تشبه الفقاعة. هناك قسمان رئيسيان لخيارات الشبكات الأساسية و التحكم بأبل ميوزك، بالإضافة إلى شريط تمرير للصوت والسطوع. تتوفر الرموز الصغيرة كقفل الدوران، وعدم الإزعاج، والخيارات الأخرى.

    بدلا من حصوله على النصف السفلي من الشاشة عند احضارها، مركز التحكم الآن يأخذ كامل شاشة الايفون. لأن مركز التحكم لم يعد يقتصر على نصف الشاشة، فإنه يمكن أن يوفر الوصول إلى مجموعة واسعة من الوظائف، والتي يمكن ايضا تخصيصها.

    [​IMG]

    إلى جانب خيارات التخصيص الجديدة، وسعت استخدام 3D Touch في مركز التحكم. و بالضغط المطول و القوي على واحدة من الرموز سيجلب لك خيارات إضافية. على سبيل المثال، مع رمز الموسيقى، يمكن الوصول إلى عناصر التحكم في التشغيل بشكل افتراضي، ولكن مع اللمس ثلاثي ستفتح نافذة تشغيل أكبر مع معلومات الأغنية وخيارات تحكم أكثر دقة.



    في حين أن مركز التحكم يأخذ شاشه عرض كامله على الايفون، ولكنها تعمل بشكل مختلف على الايباد. بالتمرير من الجزء السفلي من الشاشة سيفتح محول التطبيقات App Switcher، حيث يقع مركز التحكم على الجانب الأيمن من الشاشة في كل من الوضع الأفقي والعمودي.

    قفل الشاشة LOCK SCREEN

    تم دمج شاشة القفل ومركز الإشعارات Notification Center في شاشة واحده في iOS 11. عند التمرير من أعلى شاشة الايفون أو الايباد للوصول إلى الإشعارات الخاصة بك، ستظهر لك شاشة القفل الآن بدلا من نافذة مركز الإشعارات.

    على شاشة القفل، يتم عرض الإخطارات بشكل بارز، في حين أن الإخطارات الأخيرة يمكنك الوصول إليها عن طريق التمرير الى منتصف الشاشة. و بالتمرير مره اخرى من منتصف الشاشة سيجلب لك العودة إلى الشاشة الرئيسية.

    [​IMG]

    اما شاشه "اليوم Today" لا يزال يمكن الوصول إليها من قفل الشاشة والشاشة الرئيسية بالتمرير إلى اليمين.

    ما هو جديد مع سيري What's New With Siri

    تم تحديث سيري مع أصوات أكثر واقعية من الذكور والإناث التي تهدف إلى تقليد أكثر عن كثب بالإنسان الطبيعي. وتقول أبل إن خيارات صوت سيري الجديدة مدعومة بالتعلم العميق لنطق أفضل وصوت أكثر تعبيرا.

    في iOS 11 ، سيري يستخدم التعلم على الجهاز لفهم المزيد عن التفضيلات الخاصه بك، مما يسمح للمساعد الشخصي لمعرفة المزيد عن اهتماماتك لتوقع أفضل ما قد تحتاجه بعد ذلك. سيري أيضا يزامن تلك المعلومات عبر جميع أجهزة iOS و الماك حتى تكون تجربة سيري هي نفسها بغض النظر عن المنتج الذي تستخدمه.

    [​IMG]


    ميزات سيري الجديدة تسمح لسيري ان تفعل أشياء مثل اقتراح موضوع قد تكون مهتم به في أخبار أبل على أساس عادات تصفحك في سفاري، أو اقتراح تذكير في التقويم لموعد كنت قد حجزته. أو عندما تكتب، سيري قد تقترح أشياء قد قمت بمشاهدتها مؤخرا - أسماء الأفلام أو الأماكن، على سبيل المثال.

    عند استخدام سيري، قد تلاحظ رمز جديد في الجزء السفلي من الشاشة في iOS 11، ويمكنك الآن أن تطلب من سيري الترجمة من اللغة الإنجليزية إلى الصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية والإسبانية. وتخطط شركة آبل لتوسيع لغات الترجمة خلال الأشهر القادمة.
    [​IMG]

    مع خيارات إمكانية الوصول Accessibility الجديدة، وهي متاحة في تطبيق الإعدادات، هناك ميزة جديدة "اكتب إلى سيري Type to Siri" يمكنك تشغيلها و التي تسمح لك لكتابة الاستفسارات لسيري بدلا من التحدث اليها بصوت عال.

    تطبيق الملفات The Files App

    ليس هناك تطبيق iCloud Drive في iOS 11، لأنه تم توسيعه إلى تطبيق أكثر شمولا "الملفات Files" الذي تم تصميمه لتقليد التطبيق الباحث Finder على الماك. يحتوي Files على كل من المحتوى المخزن محليا على الايفون أو الآيباد، والمحتوى على الايكلاود، ومحتوى التطبيقات، والمحتوى المخزن في الخدمات السحابية الأخرى مثل Dropbox ، Box ، One Drive ، Google Drive، وأكثر من ذلك.

    Files منظم جيدا ويوفر وصولا سريعا إلى كل المحتويات المخزنة على جهاز iOS. مثل Finder في الماك، و قابلة للبحث، ويحتوي على قسم لعرض جميع الملفات التي تم الوصول إليها مؤخرا، ويدعم العلامات، المجلدات المتداخلة، والمفضلة. إضافة علامة إلى الملف لأغراض تنظيمية تاتي بخطوة بسيطة مثل سحب الملف إلى لون العلامة الذي تختاره.
    [​IMG]


    iOS 11 على الايباد

    DOCK


    تم توسيع DOCK على الايباد في iOS 11، و تشبه بشكل أكثر بالـ DOCK على الماك. قبل iOS 11، كان يمكن الوصول إلى DOCK من الشاشة الرئيسية، ولكن الآن ستكون مستمرة ويمكن سحبها في أي التطبيق.

    سيؤدي التمرير السريع لأعلى من شاشة الايباد السفلية إلى احضار Dock بغض النظر عن ما تفعله على جهاز الايباد، مما يجعل الوصول إلى التطبيقات المفضلة لديك والتبديل فيما بينهما بشكل أسرع بكثير. Dock قادرة على حمل ما يصل إلى 13 تطبيق، إلى جانب التطبيق الاكثر استخداما و رمز الاستمرارية Continuity عند استخدام ميزة Handoff.
    [​IMG]


    التبديل بين التطبيقات APP SWITCHER

    في حين أن Dock المجدد حديثا يوفر وسيلة سريعة للتبديل بين التطبيقات، شملت أبل أيضا تجديد App Switcher في iOS 11. يمكن الوصول إليها بنقرة مزدوجة على الزر الرئيسي Home أو التمرير صعودا على الشاشة، App Switcher يشبه Mission Control على الماك. فهو يعرض Dock و التطبيقات المفتوحة، مع أحدث التطبيقات المستخدمة في الصدارة.

    App Switcher هو المكان الذي يقع فيه مركز التحكم Control Center على الايباد. رموز مركز التحكم تجدها على يمين شاشة App Switcher، مما يتيح لمستخدمين الايباد طريقة مبسطة للوصول إلى التطبيقات وتغيير الإعدادات في مكان واحد.


    [​IMG]

    السحب والإفلات DRAG AND DROP

    ميزة السحب والإفلات الجديدة تسمح النص والروابط والصور والملفات، وأكثر من ذلك ليتم نقلها بين تطبيق إلى آخر بكل سهوله. الضغط والمسك بالإصبع يبدأ بإجراء السحب، في حين أن الإصبع الآخر يمكن استخدامه لإحضار Dock أو الوصول إلى الشاشة الرئيسية لفتح التطبيق آخر حيث يتم افلات العنصر الذي يتم سحبه.

    [​IMG]

    الكتابه السريعه في لوحة المفاتيح QUICKTYPE KEYBOARD

    لوحة المفاتيح على جهاز الآيباد الآن تستخدم النقر بالاصبع كوسيلة لإدخال الأرقام والرموز دون الحاجة إلى استخدام مفتاح التحول shift. جميع المفاتيح الآن تعرض كل من الحروف والأرقام / الرموز، ويمكن استخدام التمرير لأسفل أو "النقر بالاصبع" لكتابة رمز أو رقم بدلا من الحرف على المفتاح.

    [​IMG]

    كتابة الرموز والأرقام بهذه الطريقة بسيطة جدا، وأسرع من أخذ الوقت لاستخدام مفتاح التحول. و اذا استمريت بالضغط باستمرار على المفتاح ستظهر الأحرف الخاصة. هذه الميزة الجديدة متوفرة في جميع طرازات الآيباد باستثناء البرو 12.9 بوصة.

    القلم APPLE PENCIL

    بالنسبة لنماذج الإيباد برو، تم توسيع دعم APPLE PENCIL مع مميزات ووظائف جديدة التي تسمح له بالعمل في أي مكان في نظام التشغيل، على غرار القلم القياسي أو الإصبع. في الإصدارات السابقة من نظام التشغيل iOS، لا يمكن استخدام APPLE PENCIL إلا ضمن تطبيقات معينة، ولكن هناك دعم كبير على مستوى النظام في iOS11.​

    وضع العلامة الفورية INSTANT MARKUP

    Instant Markup هي ميزة تسمح بوضع علامه على أي شيء في الايباد باستخدام القلم APPLE PENCIL.

    أخذ لقطة على الشاشه على سبيل المثال، الآن بإحضار رمز صغير في الزاوية من الشاشة، والنقر على الأيقونة يفتح واجهة التوصيف حيث يمكن تحرير اللقطه باستخدام أدوات الرسم البسيطة. وهناك ميزة مماثلة متاحة لجميع أنواع الوثائق الأخرى من خلال خيار "Markup Through PDF" مشاركة ورقة جديده و تحويل أي مستند إلى PDF ثم تفتح صفحه التوصيف. أي شيء يمكن طباعته يمكنه استخدام ميزة "Markup Through PDF".

    [​IMG]

    وقد صممت ميزات التوصيف هذه لاستخدامها مع القلم APPLE PENCIL على جهاز الإيباد، ولكن تعمل بالإصبع أيضا - ولا يلزم القلم. INSTANT MARKUP متاح أيضا على الايفون، حيث يمكن استخدام الاصبع أو القلم للتحرير.


    تنسيق الرسم والملاحظات الفورية INLINE DRAWING AND INSTANT NOTES

    تمت إضافة اثنين من المميزات الأخرى مع قلم Apple Pencil في الاعتبار - ملاحظات فورية و تنسيق الرسم. مع الملاحظات الفورية، بالضغط من القلم على شاشة القفل من الايباد برو ستفتح تلقائيا تطبيق الملاحظات، مما يسمح لك البدء بسرعة لكتابة ملاحظة جديدة.

    [​IMG]

    تنسيق الرسم متاح في الملاحظات و الايميل ويسمح باضافه الرسومات البسيطة مباشرة داخل الملاحظة أو رسالة البريد الإلكتروني. وتم تصميمه لتعمل أيضا مع القلم Apple Pencil، وخيارات الرسم سوف تظهر على السطح تلقائيا عند استخدام القلم، ولكنه يعمل أيضا على كل من الآيباد والآيفون بدون القلم.

    شاهد 6 مقاطع فيديو لكيفية عمل أجهزة الايباد مع iOS 11

    تحديثات التطبيقات في iOS11

    الرسائل MESSAGES

    في iOS 10، قدمت أبل متجر تطبيقات للرسائل و iMessage. في iOS 11، يوجد App Drawer جديد يقع أسفل مستطيل إدخال النص في الرسائل مصمم لتسهيل الوصول إلى التطبيقات والملصقات.

    وتقع جميع التطبيقات المثبتة والملصقات في App Drawer (درج التطبيق) ويمكن اختياره بالضغط والتمرير. أول رمز في درج التطبيق يفتح متجر التطبيقات لتحميل تطبيقات جديدة.

    [​IMG]

    وتشمل الرسائل أيضا اثنين من تأثيرات الشاشة الجديدة، "Echo" و "Spotlight". تم تصميم Echo لمضاعفة أي رسالة أرسلت إلى صديق مرارا وتكرارا، وملء الشاشة، في حين يضيف Spotlight التركيز على الرسالة من خلال تأثير الضوء عليها.

    [​IMG]

    الملاحظات NOTES

    تحتوي الملاحظات على خيار الملاحظات الفورية Instant Notes التي تعمل مع قلم أبل، و الرسم المضمن لتعليق الملاحظات مع الرسومات والصور البسيطة.

    تتضمن الملاحظات ماسح ضوئي Document Scanner جديد يقوم باستشعار و مسح المستند، و يقص الحواف، ويزيل الميلان أو الوهج قبل السماح بتحرير المستند وحفظه ومشاركته. الماسح الضوئي الجديد قادر على استبدال تطبيقات طرف ثالث الخاصه بالمسح الضوئي.
    [​IMG]

    اصبحت الملاحظات الان ذكية بما فيه الكفاية للتعرف على الكتابة اليدوية الخاصة بك، مما يجعلها قابلة للبحث لأول مرة. سيعمل المحتوى المكتوب بخط اليد تماما مثل المحتوى المكتوب بالكيبورد، وتأتي في عمليات بحث Spotlight بحيث يمكنك تحديد الملاحظات التي كتبتها بسرعة.

    الخرائط MAPS

    اشترت شركة آبل العديد من شركات رسم الخرائط الداخلية، وتم استخدام هذه التقنية في نظام iOS 11. يدعم نظام التشغيل iOS11 الخرائط الداخلية لمراكز التسوق والمطارات المختارة في جميع أنحاء العالم، مع عرض تخطيطات كاملة لكل موقع مع رموز للمطاعم والحمامات والمعالم الداخلية البارزة الأخرى.

    وتقتصر تكنولوجيا رسم الخرائط في الأماكن المغلقة على مجموعه من مراكز التسوق والمطارات عند الإطلاق، ولكن أبل تقول أن الدعم سيتم توسيعه بشكل كبير مع مرور الوقت.

    [​IMG]

    الخرائط تكتسب التوجيه بحارات السير، والتي تم تصميمها لمساعدتك على تجنب فقدان منعطف مفاجئ أو مخرج من قبل ان تقول لك أي حارة يجب ان تكون فيها، وسوف تعرض الآن الحد الأقصى للسرعة في الطريق الذي كنت عليه.

    الموسيقى APPLE MUSIC

    في نظام التشغيل iOS 11، يمكنك إنشاء ملف شخصي في أبل ميوزك ليتيح لك مشاركة قوائم التشغيل مع الأصدقاء ومشاهدة قوائم تشغيل الخاصه بهم.

    ملفك الشخصي سيكون في قسم "For You" من أبل ميوزك، وعند النقر عليه، يمكنك مشاهدة الملفات الشخصية للأصدقاء الذين تتابعهم. من هناك، يمكنك أن ترى ما كانوا يستمعون إليه. يمكن تعيينه كملف عام أو خاص، كما هو الحال مع أي شبكة تواصل اجتماعية.

    [​IMG]


    الكاميرا CAMERA

    الصور الحية Live Photos، الميزة التي تضيف قليلا من السحر الحركي إلى الصور الثابتة، تم تحسينها الى الافضل في iOS 11. للمرة الأولى، يمكنك استخدام شريط التمرير لتحديد جزء من الصورة الحية التي تبدو أفضل. نظرا لأن Live Photos عبارة عن مقطع فيديو قصيرة بشكل أساسي، فإن الأمر يشبه بسحب أفضل مقطع فيديو.

    هذا هو تغيير لطيف للصور حيث قد تكون الصورة الاساسية غير واضحة، لأنه الآن يمكنك تحديد جزء الغير ضبابي من الصورة. هناك أيضا خيار لاقتصاص الصور الحية للحفاظ على جزء فقط من تسجيل الحركة، وهناك خيارات Loop و Bounce و Long Exposure.

    [​IMG]

    وبالنسبة إلى أجهزة الايفون التي تدعم وضعية Portrait البورترايت، فإن نظام التشغيل iOS 11 يجلب بعض التحسينات الهامة. وقد تم تحسين جودة الصورة، و الاضاءة الضعيفه الى الأفضل، ويدعم Portrait Mode تثبيت الصورة البصرية. يمكنك تشغيل الفلاش في وضعية البورترايت للمرة الأولى، ويدعم أيضا HDR لاضاءة أفضل ومرشحات لإضافة التوهج.

    عند التحدث مع شخص عن طريق الفيس تايم FaceTime في iOS 11 على جهاز قادر على التقاط الصور الحية، هناك زر جديد لالتقاط الصور الحية أثناء الدردشة.

    HEVC وHEIF
    على الصعيد الداخلي، تم تحديث طريقة تخزين الصور ومقاطع الفيديو، مما يعني أن الصور ومقاطع الفيديو ستستخدم مساحة أقل على أجهزة الايفون و إيباد. للفيديو، أبل تقدم ترميز الفيديو HEVC أو H.265، مما يؤدي إلى ضغط أفضل مرتين 2X. يتم تغيير تنسيق صورة JPEG أيضا إلى HEIF(تنسيق صورة عالية الكفاءة)، والذي يسمح أيضا لضغط الصور لنصف الحجم.

    تتوفر هذه الصيغ الجديدة على أحدث أجهزة أبل، تلك التي تحتوي على شريحة A9 أو الأحدث.​

    الصور PHOTOS

    ميزة التعرف على الوجه في الصور، والذي كان سابقا حصريا على كل جهاز iOS أو الماك، الآن يمكنك مزامنتها مع جميع الأجهزة الخاصة بك. وهذا يعني أنه لا يتعين عليك سوى إخبار تطبيق PHOTOS لكل شخص مرة واحدة، وأنه سيتم مزامنة تلك المعلومات عبر أجهزة الماك و الايفون و الاييباد.

    تستفيد الصور Photos من أفضل تقنيات التعلُم لايجاد أنواع جديدة من الذكريات Memories. في iOS 11، سترى ذكريات عن الحيوانات الأليفة، والأنشطة، و نمو الأطفال، وغيرها. يمكن للذكريات أيضا التعرف على اتجاه الجهاز ووضع عرض الشرائح في الوضع الأفقي أو العمودي.




    عند تعديل صورة، هناك العديد من خيارات الفلاتر الجديدة المتاحة، مثل - Vivid - Vivid Warm - Vivid Cool - Silvertone Dramaticوأكثر من ذلك. تم استبدال العديد من الفلاتر القديمة بالخيارات الجديدة. تتضمن الصور أيضا دعما أفضل لملفات GIF. يتم تشغيل ملفات GIF الآن عند عرضها على جهاز الايفون أو الايباد في تطبيق الصور، كما يتم تخزينها في مجلد "رسوم متحركة Animated" جديد.

    سفاري SAFARI
    يحتوي متصفح سفاري على ميزة جديدة تم تصميمها لمنع المواقع من تتبعك عبر مواقع متعددة لأغراض عرض الإعلانات. ولن يؤدي ذلك إلى خفض الإعلانات التي تشاهدها، ولكنه سيجعل من الصعب على المعلنين جمع البيانات حول ما كنت تتصفحه.

    دمج سفاري أيضا مع سيري Siri بطرق جديدة، والسماح لسيري لمعرفة المزيد عن تفضيلات التصفح على شبكة الإنترنت، والمعلومات التي تستخدمها للسماح للمساعد الشخصي لتوقع أفضل ما قد تكتب أو ما قد ترغب في رؤية عند القيام بأشياء مثل تصفح Apple News.


    الصحة HEALTH
    في iOS 11، البيانات التي تم جمعها في التطبيق الصحة يمكن تحميلها على الايكلود iCloud، مما يجعلها متاحة عبر أجهزة متعددة وضمان احتياطي آمن للبيانات الخاصة بك. تحميل البيانات الصحية إلى الايكلود هو اختياري، ويتم إيقاف تشغيله بشكل افتراضي. يمكنك تشغيله في القسم الايكلود من تطبيق الاعدادات.

    المنزل HOME
    تطبيق Home، و HomeKit، اكتسبا الدعم للسماعات. السماعات المتوافقة، مثل HomePod الخاصه بأبل، ستكون قادرة على التفاعل مع HomeKit، مما يسمح لتطبيق Home لاستخدامها للتهيئة والتحكم بها.

    [​IMG]


    AirPlay 2
    تعمل ميزة AirPlay2 الجديدة على إضافة دعم صوتي لعددة غرف إلى سماعات متوافقة، مما يسمح بتشغيل الموسيقى لجميع السماعات المتصلة في المنزل، على غرار الطريقة التي تعمل بها سماعات Sonos. الشركات المصنعة الكبيرة مثل Beats و Bose و B&O و Bowers & Wilkins يخططوا لدعم HomeKit. جهاز Apple TV قادرا على التحكم على كل الصوت في المنزل باستخدام ميزة AirPlay2، إما من خلال التطبيق ابل ميوزك أو سيري. سوف يكون للمطورين القادرة على جعل التطبيقات ان تدعم AirPlay2، لذلك لن يقتصر على ابل ميوزك.

    مميزات اخرى في iOS 11

    عدم الازعاج أثناء القيادة Do Not Disturb While Driving

    يستطيع الايفون الآن استشعار قيادتك للسيارة، فيقوم بحجب المكالمات والرسائل النصية والإشعارات عنك تفادياً لتشتيت انتباهك. كما يمكن لمن يحاول الاتصال بك استلام إشعار تلقائي يفيد بقيادتك للسيارة.

    [​IMG]

    لوحة مفاتيح ‏QuickType‏ بيد واحدة

    إذا ضغطت على رمز الايموجي في لوحة مفاتيح الايفون، هناك خيار لتحديد لوحة المفاتيح بيد واحدة و سيحول جميع المفاتيح إما إلى اليسار أو اليمين. تم تصميمها لتمكنك من الكتابة بيد واحدة عن طريق اصبع الإبهام.

    [​IMG]

    الإعداد التلقائي AUTOMATIC SETUP
    ضع الايفون أو الايباد الجديد قرب جهاز iOS وسيتم نقل العديد من إعداداتك وتفضيلاتك الشخصية وكلمات مرورك على سلسلة مفاتيح iCloud بسرعة وبشكل آمن إلى الجهاز الجديد. أو بمعنى آخر، أصبح الإعداد ولا أسهل.



    اعادة تصميم متجر التطبيقات APP STORE

    تم اعادة تصميم المتجر ليبدو مختلفا تماما في iOS 11. تم تقسيم الألعاب والتطبيقات إلى أقسام فردية خاصة بهم وهناك قسم جديد "اليوم Today" الذي تم تصميمه ليحتوي على التطبيقات الجديدة على أساس يومي.

    [​IMG]


    التوافق

    سيتم تشغيل iOS 11 على جميع الأجهزة التي لديها رقاقة A7 أو الاجدد، بما في ذلك الايفون 5s والاجدد، الايباد ميني 2 والاجدد، الايباد اير والاجدد، وجميع نماذج الايباد برو، والجيل السادس من الآيبود تاتش.

    [​IMG]

    - سيتوفر النظام الجديد للعامه في الخريف 20 سبتمبر

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...