1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة وصلتني هذه الرسالة بالاميل من ابل

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة sahara, بتاريخ ‏12-06-2017.

  1. Dear Customer,

    We recently failed to validate your payment information, therefore we need to ask you to complete a short verification process in order to verify your account.

    > Click here to validate your account information

    Failure to complete our validation process could have an impact on your Apple ID status.


    Wondering why you got this email?

    This email was sent automatically during routine checks. We are not completely satisfied with your account information and require you to update your account to continue using our services uninterrupted.

    For more information, see our FAQ.

    We Apologize for any inconvenience caused

    Apple Customer Service
    الحساب لدي امريكي من اصدار سنوليوبارد
    ماذا علي ان افعل الان للحفاض علية
     
  2. انت مشترك في خدمات ابل ؟

    اَي كلاود، موسيقى، مشتري ألعاب و برامج ؟؟

    كل اللي تحتاجة تغير طريقة الدفع اذا أنت مستخدم فيزا اذا منت مستخدم فيزا او ماستركارد أشحن حسابك باستخدام بطايق اَي تونز. و بس
     
  3. صحيح، هل انت حاطط المعلومات في الحساب بشكل سليم ؟

    تحتاج الى تحديث البيانات. افضل طريقة اذا مثلا عندك حساب في اراميكس او شي مشابه له حطه و راح يطلب منك تحديث حساب الدفع كمان.
     
  4. ليس لدي ارامكس
    لا استخدم الحساب سوى عن طريق دفع بطاقات itunes
    شكرا للمساعدة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...