1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.
  3. اللهم تقبل منا صالح الاعمال و اجعلنا من عتقاء شهرك الكريم رمضان كريم
    إستبعاد الملاحظة

مميز إشاعة تسريت رسومات التصميم الهندسي للايفون 8!

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏15-04-2017.

  1. شارك مستخدم على موقع Weibo صورة لما يبدو رسم لتصميم التصنيع ذات صلة من الجهاز المشاع لابل الايفون 5.8 بوصة مع شاشة OLED، والذي يسمى مؤقتا بالايفون 8 أو الايفون X.

    [​IMG]


    ويبدو أن الرسم على المصور من جهاز كمبيوتر ينتمي إلى شريك تصنيع أبل مثل Foxconn. ومن غير الواضح متى تم التقاط الصورة، أو إذا كانت اصلية، لذا تعامل مع هذه الشائعات بحذر حتى تبدأ تسريب الأجزاء الفعلية من سلسلة التوريد.

    الرسم يظهر ان الايفون سيأتي مع شاشة أكبر تقريبا على كامل الواجهه، حسب ما يشاع على نطاق واسع. ومع ذلك، في حين أن العديد من المصادر تشير إلى أن شاشة العرض سوف تشبه جهاز جالاكسي S8 مع وجود الحافات العلوية والسفلية فقط، ويظهر الرسم حواف ضئيلة جدا على طول الحواف اليسار واليمين كذلك.

    في الجزء الخلفي من الايفون، يظهر الرسم نظام الكاميرا المزدوجة عموديا، الذي ترددت مرة واحدة فقط قبل الموقع الياباني Mac Otakara في ديسمبر. كما تم نقل معرف اللمس Touch ID إلى الغلاف الخلفي، وذلك تمشيا مع تقارير متعددة تدّعي أن الايفون 8 لن يكون به زر الهوم الرئيسي.

    الرسم يصور الايفون 8 بقياس الطول 149.5مم و العرض 72.5مم، و بالمقارنة مع الايفون 7 طوله 138.3مم و عرض 67.1مم، وبالتالي فإن الايفون 8 سيكون أكبر قليلا من الايفون 4.7 بوصة كما هو متوقع. كما ان سُمكه 8.6مم، مقارنة مع الايفون 7 بسُمك 7.1مم، ربما بسبب الزجاج المشاع وإطار الفولاذ المقاوم للصدأ.
    وإذا كانت المعلومات دقيقة، فان الايفون 8 سيكون مقارب من سُمك الايفون 4، الذي كان تصميمه أيضا من الزجاج والفولاذ المقاوم للصدأ.

    وتشمل جوانب الايفون الازرار المعتادة، مستوى الصوت و كتم الصوت، زر القفل، علبة بطاقة SIM، موصل Lightning، فتحه مكبر الصوت. وتمشيا مع الايفون 7، لا يوجد منفذ 3.5mm لسماعة الرأس.

    الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo كانت مصدر العديد من التسريبات لاجزاء الايفون والشائعات المتعلقة بأبل في الماضي، ولكن كما هو الحال عادة مع التسريبات البعيدة عن تاريخ الإطلاق، الايفون المصور في الاعلى قد ينتهي الأمر إلى أن يكون مختلفا كثيرا عن الشكل النهائي في وقت الاطلاق في هذا العام.
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...