1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر أبل تعمل على شاشة بدقه 8K و ماك ميني بمواصفات عالية جديدة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏09-04-2017.

  1. ابل تعمل على شاشه احترافية تحمل اسمها بدقه 8K موجهه للماك برو القادم، حسب موقع Pike's Universum.

    [​IMG]

    لم يقدم التقرير أية تفاصيل إضافية حول شاشة العرض، بما في ذلك تاريخ الإطلاق المحتمل، و لن يكون جاهزا لهذا العام.
    بدأت الشاشات بدقة 8K الوصول إلى السوق، بأسبقية لشاشة Dell الجديدة 32 بوصة UltraSharp 8K display، والتي تبلغ سعرها 5000$ في الولايات المتحدة. أبل حتى الآن لم تطلق شاشه أكبر من دقة 5K، الموجودة على الايماك iMac ريتينا 5K و شاشه UltraFine 5K بالشراكة مع LG.

    وأكدت شركة أبل أنها خرجت من سوق شاشات العرض المستقل بعد توقف بيع شاشة عرض Thunderbolt في يونيو 2016، ولكن من الواضح أنها عكست مسارها. انها خطوة ذكية، نظرا للقلق بأن أبل لم تعد يركز على اجهزه البرو، وبالنظر إلى وجود عيب في شاشه LG UltraFine 5K.

    mac mini.jpg

    و بالنسبة لجهاز الماك ميني Mac mini، قال الموقع أن النموذج القادم بالمواصفات العالية "لن يكون صغيرا جدا بعد الآن"، مما يشير إلى التكوين الأغلى قد يكون بتصميم أكبر أو أطول لاستيعاب المواصفات التقنية المطورة. آخر تحديث للماك ميني كان في أكتوبر 2014.

    وقالت أبل مؤخرا عن الماك ميني بأنه "مهم" ضمن تشكيلة منتجاتها، لكنها ظلت صامتة حول التحديثات المستقبلية.

    نماذج الماك ميني الحالية، والتي تم تصميمها لتكون متصلة بشاشة خارجية، لوحة مفاتيح، والماوس و التي تباع بشكل منفصل، وتتراوح اسعاره من 499$ (1.999 درهم) إلى 999$ (3.999 درهم). وقد تم تجهيز النموذج الأساسي مع معالج إنتل كور i5 ثنائي النواة بسرعة 1.4 جيجاهرتز مع 4 غيغابايت من الرامات، والقرص الصلب 500GB، وكرت شاشه إنتل Intel HD Graphics 5000.

    أصدرت إنتل معالجات Kaby Lake السريعه و المناسبة للماك ميني، ولكن لم تظهر أي شائعات أخرى عن جهاز الماك حتى الآن. إضافة واحدة أخرى معقولة على الأقل هي اضافه منافذ Thunderbolt 3، وهي موجودة بالفعل على ماك بوك برو ويشاع يإضافتها إلى نماذج الايماك المقبلة.​

    ويشتهر موقع Pike's Universum لاكتشاف المراجع لاصدارات الماك أو الإصدارات القادمة من البرامج المخفية ضمن أنظمة تشغيل أبل. الموقع ليس لديه سجل حافل من الإبلاغات عن خطط أبل على أساس المصادر الداخلية الخاصة بها، لذلك ينبغي التعامل مع هذه الشائعات بحذر في الوقت الراهن.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...