1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز خبر أبل تسدّد للعملاء الذين اشتروا مؤخرا تطبيق Workflow الذي استحوذت عليه

الموضوع في 'برامج وتطبيقات iOS, tvOS, watchOS' بواسطة M2, بتاريخ ‏04-04-2017.

  1. M2

    M2 المدير
    طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏31-05-2014
    المشاركات:
    1,274
    الإعجابات المتلقاة:
    264
    بدأت أبل من يوم امس بإرسال رسائل بالبريد الإلكتروني للعملاء الذين اشتروا التطبيق المشهور Workflow في الأسابيع القليلة الماضية، والسماح لهم بمعرفة أنهم سوف يحصلون على استرداد ثمن الشراء من التطبيق.

    سبب تسليم المبالغ المستردة من ابل لأنها تمت مؤخرا اكمال استحواذها لتطبيق Workflow وفريق العمل، وجعلت التطبيق مجاني للتحميل وإزالة بعض الوظائف الرئيسية.

    [​IMG]

    شارك قارئ في موقع MacRumors بريده الإلكتروني المخصص للاسترداد، و ايضا ظهور عدة تقارير عن عمليات رد الأموال Workflow من تويتر:
    Thank you for purchasing Workflow by DeskConnect, Inc. Workflow is now available for free in the App Store." Since you recently purchased this app, we have issued you a full refund in the amount of $3.23. These funds will be applied to your original payment method and may take up to five business days from the issue date to post to your account"

    Regards
    iTunes Support Team
    http://www.apple.com/support/itunes/ww/


    بالنسبة لأولئك الغير المألوفين حول تطبيق Workflow، المملوك الآن من أبل، انه أداة تسمح للمستخدمين لخلق مجموعة متنوعة من سير العمل لإتمام المهام مثل إنشاء صور GIF من سلسلة من الصور، ترجمة مقال، نشر الصور على الشبكات الاجتماعية متعددة في وقت واحد ، وحساب البخشيش، و الكثير من المهام.

    وبعد استحواذ أبل على Workflow، كان هناك تحديث لإزالة بعض المميزات، بما في ذلك الوظائف التي تشترك مع جوجل كروم، Pocket و LINE وTelegram وUber، ومن المحتمل لأسباب قانونية.

    workflow.png

    متوافق مع: الايفون - الايباد - ساعه ابل - ايبود تتش
    السعر: مجاني
    التحميل:

    app store logo.png
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...