1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مميز تقرير العديد من نماذج ساعة أبل "مباعة" قبيل اطلاق الاساور الجديدة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏15-02-2017.

  1. M2

    M2 المدير
    طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏31-05-2014
    المشاركات:
    1,269
    الإعجابات المتلقاة:
    264

    مضت خمسة أشهر منذ ان أطلقت شركة أبل مجموعة جديدة من خيارات الاساور لساعة أبل إلى جانب ساعة أبل 2 Apple Watch والايفون 7 في سبتمبر الماضي. الآن في موقع Apple.com لديهه بعض النقص في المخزون من حزم الساعه 2، من المرجح الاشارة إلى اطلاق مجموعة جديدة من الاساور في الربيع المقبل. ومن المتوقع تحديث جهاز ساعة ابل أجهزة في وقت لاحق من عام 2017.

    applewatchseries2-800x432.jpg

    نفس ظاهرة النقص هذه حدثت في الصيف الماضي، قبل الاساور الجديدة التي ظهرت في سبتمبر. وأبقت أبل خط الاساور الجديدة على دورة الإصدار الموسمية تقريبا كل ستة أشهر، وترسيخ موضة التغيير باستمرار للشركة. منذ ان اطلاقت شركة أبل ساعه ابل الأصلية، كانت هناك أربع مجموعات موسمية: الربيع 2015، الخريف 2015، الربيع 2016، و الخريف 2016. يحتمل ان تصل الاساور الجديدة في الاسابيع القليلة المقبلة و تكون اول مجموعه في عام 2017.

    و بتعقب على مخزن Apple.com الخاص بالولايات المتحدة، يمثل أكبر نقص لاساور ساعه ابل 2 خاصةً اساور النايلون Woven Nylon. حيث ان خمسه انواع من نماذج النايلون في الساعه 2 "مباعة Sold Out" على Apple.com وفي تطبيق المتجر على iOS. على العكس من ذلك، جميع نماذج الألومنيوم لساعه ابل 1و 2 مع الاساور الرياضية متاحة للشراء.

    حزم ساعه ابل الغير متوفرة:
    - 38mm Silver Aluminum Case with Pearl Woven Nylon
    - 38mm Gold Aluminum Case with Yellow/Light Gray Woven Nylon
    - 42mm Gold Aluminum Case with Toasted Coffee/Caramel Woven Nylon
    - 42mm Rose Gold Aluminum Case with Space Orange/Anthracite Woven Nylon
    - 38mm and 42mm Space Gray Aluminum Case with Black Woven Nylon

    ساعه ابل ستانلس ستيل الغير متوفرة:
    - 38mm and 42mm Stainless Steel Case with Saddle Brown Classic Buckle
    - 38mm Stainless Steel Case with Midnight Blue Modern Buckle (كل الاحجام)
    - 42mm Stainless Steel Case with Midnight Blue Leather Loop (كل الاحجام)
    - 38mm Stainless Steel Case with Link Bracelet
    - 38mm Space Black Stainless Steel Case with Space Black Link Bracelet

    نقص المخزون لساعه ابل ليست غير شائعة بشكل رهيب، مع بعض حزم و الاساور التي تنتهي من حين لآخر خلال الأشهر المقبلة حتى التحديث الجديد، ولكن نظرا لتزام أبل لإطلاق الاساور في الوقت المناسب وان عددا من النماذج غير متوفره في المخازن حاليا، فمن المحتمل أن الشركة سوف تعرض تحديثات مشابهة لحزم ساعه أبل و الاساور في الأسابيع المقبلة. يمكن ان نرى مواد تصنيع جديده للاساور في ربيع 2017، على غرار اطلاق ولاول مرة مادة النايلون العام الماضي، على الرغم من عدم شائعات محددة حول المواد الجديدة.

    ولا يتوقع تحديث الجهاز بالكامل حتى وقت لاحق من هذا العام، ربما إلى جانب الايفون 8 في الخريف، لكنه لم يتضح بعد ما اذا كان ستعدل ابل في تصميم الساعه أو اي تطور آخر. شائعات الجيل الثالث من ساعه أبل سوف تضع التركيز على تحسين عمر البطارية والأداء وقد لا تحتوي على تغييرات رئيسية أخرى.​
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...