1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.
  3. اللهم تقبل منا صالح الاعمال و اجعلنا من عتقاء شهرك الكريم رمضان كريم
    إستبعاد الملاحظة

تقرير افضل الاكسسوارات لأبل في معرض CES 2017

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة M2, بتاريخ ‏09-01-2017.

  1. أبل لم تشارك في معرض الالكترونيات الاستهلاكية السنوية CES 2017، ولكن لا يزال في هذا الحدث جميع أنواع الملحقات و الاكسسوارات ذات الصلة بأبل من بائعين الطرف الثالث. بعضها ليس رائعا جدا أو بنفس الشيء القديم، ولكن البعض الآخر يقدم الشيء الجديد الرائع.

    اليكم قائمه من الاكسسوارات حسب تغطيه موقع macrumors:



    [​IMG]

    قدمت Incipio غلاف جديد للايفون 7 يعيد منفذ سماعة الرأس. الغلاف نفسه رقيق نوعا ما، ولكن هناك جزء سفلي كبير لاستيعاب كل من منفذ سماعة الرأس ومنفذ الشحن Lightning.
    سيتوفر غلاف Incipio OX في الربع الاول من 2017 بسعر 59.99$.

    [​IMG]

    عرضت Griffin كيبل BreakSafe من أجل الماك بوك والماك بوك برو. الكيبل يتضمن 100W للماك بوك برو 2016 الجديد، صممت لتحل محل موّصل MagSafe من أبل، وتقديم الوظائف نفسها على USB Type-C.
    سيتوفر 100-watt BreakSafe في الربع الثاني 2017 بسعر 39.99$.

    [​IMG]
    قدمت Henge Docks عدد من المنتجات للماك بوك برو الجديد. Vertical Dock تسمح للعملاء وضع الماك بوك برو بشكل عامودي ويكون على اتصال فوري إلى الأجهزة الثانوية، في حين أن Horizontal Dock يتميز بـ 13 منفذ والقدرة على ربط نفسه تلقائيا مع الكمبيوتر. ويتميز ايضا بقوة 85 واط، ودعم ما يصل إلى أربعة شاشات عرض خارجية، منافذ USB-A متعددة، وفتحة بطاقة الذاكرة، وأكثر من ذلك. كما أعلنت الشركه عن Tethered Dock والذي يعطيك محطة لتوصيل الكابلات متعددة وشحن الماك بوك.

    [​IMG]

    عرضت CMRA نموذج من اسواره ساعه أبل تحتوي على كاميرا موجهه للوجه وكاميرا موجهه للخارج، لكن النموذج المعروض في المعرض لم يكن تحت التشغيل. لذلك علينا أن ننتظر لنرى الاسواره وهي تعمل. CMRA متاحة بالفعل للطلب المسبق، ولكن الشحن في وقت لاحق من هذا العام.

    [​IMG]

    وأخيرا، عرضت NanoLeaf مجموعة ملونة من الإضاءة. هذه الأضاءة تدعم HomeKit يمكن عرضها على الجدار وكل اضاءه فردية يمكن السيطرة عليها من خلال تطبيق Aurora. أيضا عرضت NanoLeaf استشعار الصوت Aurora Rhythm الجديد الذي يسمح للأضواء للتفاعل مع الموسيقى والصوت.

    و للتغطيه الكامله للمعرض يمكنكم متابعتها من هنا: CES 2017
     
الوسوم:

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...